كيف يستفيد الزمالك من رحيل لاعبيه؟

أصبحنا على بُعد أيام قليلة من انطلاق موسم الانتقالات الصيفية، والذي سيشهد حركة تنقلات كبيرة للعديد من اللاعبين من أنديتهم لأندية أخرى، حيث تزيد الأحاديث والأقاويل، مع اقتراب الميركاتو الصيفي، لذلك موسم انتقالات الزمالك، سيشهد إثارة كبيرة كما عودنا دائمًا.

اقرأ أيضًا.. ميلان يمطر شباك فيورنتينا بخماسية ويتأهل للدوري الأوروبي

ومع اقتراب الميركاتو الصيفي، ازداد الحديث، حول رحيل أسماء بعينها عن نادي الزمالك، المقرر أن يستغنى عنهم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، نظرًا لعدم الحاجة الفريق لخدماتهم.

ورغم أن هناك عدد كبير من الأسماء الذين استقر عليهم مجلس الزمالك، بعدم بقاءهم مع الفريق في الموسم الجديد، إلا أن المج ليس في الوقت نفسه، يرفص الاستغناء عنهم مجانًا دون الاستفادة المادية منهم.

هناك أكثر من اسم ينوي مجلس إدارة الزمالك، الاستغناء عنهم على سبيل الإعارة، أو البيع النهائي في حالة إذا كان المقابل المادي مناسب، أبرز تلك الأسماء أحمد رفعت ومحمد الشامي ومحمد إبراهيم ومحمد أشرف "روقة" وغيرهم.

وينوي مجلس الزمالك، توفير عروض خليجية، لمنح اللاعبين فرصة الإعارة هناك، مع استفادة النادي ماليًا، بينما أحمد رفعت اقترب بنسبة كبيرة من اللعب لصفوف المصري البورسعيدي، في ظل رغبة الأخير في ضمه لتدعيم صفوفه الموسم المقبل.

واستقر مجلس الزمالك، على عدم الخروج من موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، خاسرًا، حيث ينوي تحقيق أكبر المكاسب الممكنة، كماديات من وراء إعارات اللاعبين المقرر أن يستغنى عنهم في ظل عدم الحاجة لخدماتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً