اعلان
اعلان

مسجد الحداد ببنها بلا مصليين في صلاة التراويح

شهدت صلاة التراويح بمسجد الحداد ببنها اليوم، إقبالا ضعيف من المصليين بسبب تعنت مديرية الأوقاف بالقليوبية ونقل الشيخ "عبد اللطيف مرسى" لمسجد المتولى.

حيث تقدم المئات من المصليين بمسجد الحداد ببنها بشكوى جماعية لمديرية الأوقاف بسبب تعنت الشيخ محمود أبو حبسة، وكيل وزارة الاوقاف بالقليوبية، ونقل الشيخ "عبداللطيف مرسى"،خطيب الجامع بحجة إطالة الخطبة 20 دقيقة.

وقال محمود مجدى:الشيخ عبداللطيف ذو علم غزير، ولا يبخل به على أحد، ويقدم معلومات وفيرة فى كل خطبة، بحيث تشمل الخطبة سلسلة من التفسيرات، ولا يخوض فى مواضيع سياسية نهائيا،مشيرا إلى أن قرار نقله كان بمثابة صدمة للجميع، حيث يأتى إليه مصليين من جميع مراكز وقرى المحافظة، للإستمتاع بخطبة الجمعة وصلاة التراويح، مؤكدا أن الجمعة الماضية حدثت مشاجرة واشتباك بالأيدى، مما أدى إلى ضرب خطيب المسجد، لعدم إلقاءه خطبة جيدة، مضيفا أن عدد المصليين لم يتجاوز العشرات.

وأكد صاحب ورشة لحام بجوار المسجد:أثناء صلاة التروايح يتم قفل الشارع, والشوارع المجاورة بالسيارات من كثرة المصليين, الذين يأتون من محافظات مجاورة للصلاة خلف الشيخ عبد اللطيف، مبديا غضبه بسبب نقله لمسجد أخر.

وأضاف صاحب معرض:احنا بننتظر شهر رمضان لكثرة البيع فيه بسبب عدد المصليين الذين يأتون للصلاة فيه من المحافظة والمحافظات المجاورة،مشيرا إلى أن الوضع اختلف كثيرا بعد نقل الشيخ عبداللطيف.

وطالب المصليين من اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، سرعة التدخل وحل تلك المشكلة وعودة الشيخ "عبد اللطيف مرسى" لمسجد الحداد, حيث أنه يستقبل خلال شهر رمضان 1500 مصلى يوميا لصلاة التراويح خلف الشيخ عبد اللطيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين