اعلان

نهائي دورى الأبطال.. قبل أيام من العرس الأوروبى أسعار الفنادق في كييف تزيد أكثر من 100 مرة

تفلصنا أيام قليلة عن لقاء المتعة الذى ستحتضنه المدينة الأوكرانية كييف، حيث نهائى دورى أبطال أوروبا لهذا الموسم، والذى يجمع بين العملاق الإسبانى ريال مدريد و الريدز ليفربول الإنجليزى يوم السبت القادم.

وتعرضت جماهير الفريقين لصدمة قوية قبل أيام من اللقاء المنتظر، حيث ارتفعت أسعار حجز الفنادق فى العاصمة كييف بشكل جنونى ومبالغ فيه للغاية، لذلك سادت حالة من الغضب بين مشجعي الفريقين، الذين يستعدون للقدوم إلى العاصمة الأوكرانية لمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعرضت بعض الفنادق في كييف أسعار حجز ليلة المباراة بـ 3500 يورو (4200 دولار أمريكى)، فيما يعد ذلك زيادة في أسعارها العادية بأكثر من 100 مرة.

ولم تتوقف الفنادق عند هذا الحد، إذ أن بعض المشجعين "المحظوظين" الذين حجزوا غرفة قبل التسعيرات الجديدة، فوجئوا بأن حجوزاتهم قد أُلغيت، وفي بيان رداً على سؤال لوكالة فرانس برس، اعتبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه قد يكون من الأفضل للمشجعين عدم المبيت في كييف ليلة المباراة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أسعار بعض الفنادق المتواضعة في المدينة، والتي فاقت بأضعاف أسعار فنادق من فئة الخمس نجوم، فأحد الفنادق المعروف باسم "هارموني"، يعرض غرفة صغيرة الحجم مع سرير مزدوج، بسعر 3534 يورو لليلة، علماً أن السعر المعتاد لهذه الغرفة كان لا يتعدى 29 يورو.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أيضاً حادثة أخرى حيث فوجىء مشجعون بأن قيامهم منذ وقت طويل بحجز غرفة لهذه الأمسية، لم يكن مجديًا، وكتب أحد مشجعي ليفربول عبر حسابه على موقع "تويتر"، "حجزت غرفة فندق في كييف منذ أشهر.. الآن قرروا أن الحجز ملغى، وحجز هذا المشجع غرفته عبر موقع "بوكينج.كوم" الشهير، والذي يشكل صلة وصل بين الفنادق والمستخدمين حول العالم.

وأكد متحدث باسم الموقع أن الأسعار تحدد من قبل الفنادق، وأن الموقع مستعد للدفاع عن حقوق مستخدميه في حال تم إلغاء الحجوزات من دون وجه حق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً