اعلان

محافظ السويس يخفض الأسعار بـ"أهلاً رمضان" أثناء تفقده للمعرض

تفقد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، يرافقه العميد إيهاب سراج الدين رئيس حي الأربعين، ومحمد الملاح رئيس الغرفة التجارية بالسويس، ورمضان أبو الحسن رئيس اتحاد الجمعيات والقيادات التنفيذية بالمحافظة، معرض "أهلاً رمضان" بجوار دار مناسبات حي الأربعين، والذي يشمل القطايف والكنافة وأكثر من 100 من السلع الغذائية المتنوعة واللحوم والدواجن والمجمدات وياميش وبلح والخضر والفاكهة بأنواعها المختلفة بأسعار في متناول الجميع.

وفي لفتة طيبة أصر محافظ السويس على تخفيض الأسعار لعدد من السلع والخضروات واللحوم والدواجن، وكتابة أسعار عدد من السلع بنفسه، مؤكداً على متابعة الأسعار من خلال التموين والغرفة التجارية ومكتب المتابعة، مطالباً التجار الالتزام بهذه الأسعار من أجل خدمة أبناءالسويس.

وقال: "إن أبناء السويس جميعاً أخوة وتربطهم صلات قوية، وشعب يستحق منا توفير احتياجاته بأسعار مخفضة وجودة عالية المنتج في هذه الأيام الطيبة".

وأشار "حامد" إلى أن هذا المعرض استكمالا لمعارض "أهلا رمضان" التي بدأ بمعرض أرض المعارض للسلع الغذائية بمشاركة 150 تاجرًا، مؤكداً أن هناك معرض "أهلا رمضان" للأجهزة الكهربائية والمنزلية جاري التجهيز لافتتاحه لشعب السويس، لتوفير الأجهزة للأسر السويسية بأسعار مخفضة خلال رمضان وقبل عيد الفطر المبارك.

وكان محافظ السويس قد أدى صلاة العشاء والتراويح وسط أهالي حي الأربعين بمسجد سيدي عبد الله الأربعين مساء اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً