اعلان
اعلان

تعرف على قرارات مجلس إدارة الاهلي الجديدة

انتهي إجتماع مجلس إدارة النادى الأهلي الذى بدأ مساء أمس الإثنين، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وجاءت أبرز القرارات كالتالى : أولًا: مجلس إدارة النادي الأهلي قرر إقامة احتفالية كبرى بخصوص تحقيق النجمة الرابعة، بالإضافة لكل الألعاب الجماعية اللى حققت إنجازات، وتكريم اللاعبين، بالإضافه إلى مكافآت استثنائية لبعض الفرق.

ثانيا: تم اعتماد استمرار طارق خيرى، وإيهاب الألفى، ومحمد مصيلحى، وحمدى الصافى، وياسر صلاح لفريق اليد سيدات، ومحمد فؤاد للجمباز، وزهران للأسكواش، ومراد عاصم للكاراتيه، وأشرف عبد الفتاح لتنس الطاوله.

ثالثا: تجديد التعاقد مع اللاعب عاصم حسن لاعب الأسكواش لمدة ثلاث سنوات، والتعاقد مع أمينة عرفة لاعبه الإسكواش، والتعاقد مع كريم بدوى لاعب الأسكواش 15 سنة، وتم السماح للاعب الغطس مها عبد السلام بالسفر من أجل الدراسة فى أمريكا، كما وافق المجلس على سفر عمرو عادل لاعب الأسكواش و السماح بترك إيهاب الألفى لتدريب منتخب مصر لكرة السلة على أن يباشر عمله أيضا فى الأهلى، وتم السماح لمدربات السباحة الواقعية لتدريب المنتخب.

كما تم الموافقه علي تجديد التعاقد مع لاعبين كرة السلة الذين انتهى تعاقدهم، وتم التجديد لمحمد عادل سلامة، ومحمد عبد المنعم. كما تم التعاقد مع أحمد صلاح لمدة أربع مواسم، ومحمود رؤوف عبد القادر، وتم تعديل عقود عدد من لاعبى الكرة الطائرة رجال،

وتم تعديل عقود يوسف حمدى الصافى و يوسف مرجان لاعبين ناشئين طائرة رجال، وتجديد عقد نهله، وشروق ونرمين إسماعيل لمدة موسمين، وفريدة العزقلانى وأية حمدي، وتم التعاقد مع دعاء محمد وسارة أمين لمدة أربع مواسم، وعقد جديد للاعبة دانا محمد شوقي. كما تم التجديد لعدد من اللاعبين بطائرة سيدات، ومن المقرر أن يجتمع مجلس الإدارة يوم 28 المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل