اعلان

ودية الكويت ترسم ملامح "دكة المنتخب".. وبلجيكا وكولومبيا تجهز الدوليين

المنتخب الوطنى

انطلق معسكر المنتخب الوطني الأول، يوم الإثنين الماضي، بتدريبات مفتوحة على أرضية ملعب ستاد الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، قبل السفر إلى الكويت، الأربعاء الماضي، على متن طائرة خاصة، لمواجهة المنتخب الكويتي، اليوم الجمعة، على ستاد جابر الأحمد الدولي، ضمن أولى استعدادات الفراعنة لكأس العالم بروسيا 2018.

المنتخب الوطني، سيبدأ أولى استعداداته لكأس العالم، بودية أمام المنتخب الكويتي، على أن يخوض بعدها وديتين جديدتين أمام كولومبيا في إيطاليا، يوم 1 يونيو المقبل، ثم يختتم ودياته بمواجهة بلجيكا في العاصمة بروكسل، يوم 6 من شهر يونيو.

وديات المنتخب، ستكون خير استعداد للفراعنة قبل انطلاق بطولة كأس العالم، حيث سيواجه فيها ثلاث مدارس مختلفة، كل مدرسة منهم تشبه المنتخبات التي وقعت مع الفراعنة في المونديال، لذلك سيركز الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على الخروج من تلك الوديات بأكبر استفادة ممكنة، ومنح جميع العناصر المتواجدة في المعسكر وهم 29 لاعب، فرصة المشاركة.

ودية الكويت المقرر لها مساء اليوم، ستشهد ظهور ومشاركة عدد كبير من العناصر المنضمة حديثًا للمنتخب، حيث من المتوقع أن يبدأ محمود عبد العزيز ومحمود الونش أساسيان، بالإضافة لشريف إكرامي المتوقع أن يحرس عرين المنتخب، وذلك للحكم على مستواهم، والتوصل إذا كان سيستفيد كوبر من بقاءهم مع المنتخب من عدمه.

ويعتبر الجهاز الفني للمنتخب، أن ودية الكويت، على الرغم من عدم وقوتها، وتشبيهها بإنها أقرب لمران قوي، إلا أن المنتخب سيستفيد بشكل كبير منها، كون المنتخب الكويتي، من نفس مدرسة المنتخب السعودي.

وديتي كولومبيا وبلجيكا، سيظهر المنتخب الوطني، بقوامه الأساسي بالكامل وقوته الحقيقية، وذلك لمنح الأساسيين حساسية المباريات، قبل انطلاق كأس العالم، وإدخالهم في الأجواء سريعًا.

كما أن مشاركة الأساسيين في وديتي كولومبيا وبلجيكا، يأتي للحكم على مستوى اللاعبين وتصحيح أخطائهم بالإضافة لوضع الخطة النهائية المقرر أن يخوض بها منتخبنا الوطني مبارياته في كأس العالم، بالإضافة إلى أن هاتين الوديتين سيقوم كوبر بتجربة طرق لعب مختلفة، لتكون حلول بديلة لمبارياته، الأمر الذي يجعل تلك الوديات الثلاثة سلاح المدرب الأرجنتيني قبل المشاركة في كأس العالم.

كان منتخب مصر الأول، وقع في المجموعة الأولى بكأس العالم بجوار روسيا البلد المستضيف للبطولة، وأوروجواي والسعودية، حيث يفتتح مشواره بالبطولة بمواجهة المنتخب الأورجوياني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً