اعلان

رونالدو يُصيب مصور أثناء المران.. ورد فعل غير متوقع من الدون (فيديو)

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت، بنهائي دوري أبطال اوروبا، في تمام التاسعة إلا ربع يتوقيت القاهرة.

قامت الكاميرات المتابعة للتدريب الأخير لفريق ريال مدريد الإسباني، قبل خوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، برصد لحظة تعرض مصور صحفي، للإصابة في وجهه، أثناء متابعته المران، بسبب تسديدة طائشة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سددها في وجهه.

اقرأ أيضًا.. تعرف على سبب رفض راموس مقارنة صلاح بـ رونالدو قبل نهائي الأبطال

ورصدت الكاميرات، تسديدة بعيدة المدى من أقدام كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأسباني، في محاولة منه لتسجيل هدف استعراضي قبل الخروج من الملعب، إلا أن الكرة أصابت مصورًا كان يتواجد خلف الشباك، لرصد المران.

وظل رونالدو، يتابع حالة المصور، بعدما لاحظ ما حدث له من بعيد، وحرص على الاعتذار له عن طريق الإشارات من الملعب، قبل أن يعلم بأن المصور أصيب في عينه وهناك نزيف في رأسه وتلقى العلاج سريعًا من طبيب ريال مدريد الذي أوقف النزيف.

ومن جانبه حرص رونالدو، على تقديم سترة التدريب للمصور، كنوع من الاعتذار على الحادث الغير مقصود الذي قام به النجم البرتغالي، والذي نتج عن جروح في وجه المصور.

كان ليفربول قد وصل للنهائي بعد الفوز على روما الإيطالي بسبعة أهداف مقابل ستة، مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل ريال مدريد بعد التعادل أمام بايرن ميونخ بهدفين لمثلهما مستفيدًا بفوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق إنجاز جديد مع الريدز هذا الموسم، بعد تألقه اللافت للنظر.

وعلى الجانب الآخر يسعى رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة الانتصار والحفاظ على اللقب الثالث لهم على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً