اعلان

ضبط 7684 طن ذره داخل مخزن بالإسكندرية

ذره داخل مخزن بالإسكندرية

تمكنت مباحث التموين بالإسكندرية من ضبط مخزن غير مرخص وبداخله 7684 طن ذره صفراء أجنبية المنشأ وغير خالصة الرسوم الجمركية وغير صالحة للإستهلاك.

أكدت تحريات ومعلومات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية قيام المسئولين عن إحدى شركات الإستيراد والتصدير الكائن مقرها بدائرة مركز شرطة دسوق بمحافظه كفرالشيخ بتخزين كميات كبيرة من الذره الصفراء داخل مخزن غير مرخص كائن بمنطقة الكيلو 21 طريق إسكندرية-القاهره الصحراوى مدون على بابه الخارجى (منطقه جمركيه خاصه - ممنوع الإقتراب) على غير الواقع والحقيقه ، وذلك تضليلاً وتحايل لعدم وصول الجهات الرقابيه للتفتيش والمرور عليه.

عقب تقنين الإجراءات قامت قوه من الإداره بإستهداف المخزن المذكور و ضبط المدير المسئول المدعو"ر . م . ع "50عاما ومقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه ، وبإجراء التفتيش تبين أن المخزن يحتوى على كميات ضخمه من الذره الصفراء أجنبيه المنشأ بدون شهادات إفراج جمركى أو فواتير تفيد مشروعيه حيازتها .

وبسؤاله عن سبب تدوين عباره ( منطقه جمركيه خاصه) على الباب الخارجى للمخزن لم يبدى أى أسباب منطقيه لذلك .. وتم ضبط كميه و قدرها ( 7684 طن من الذره الصفراء بها تغير فى الخواص الطبيعيه وشوائب وحشرات ) .

تم التحفظ على المضبوطات وإتخذت الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامه التى باشرت التحقيق .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القناة 12 الإسرائيلية: الجيش متأهب على حدود لبنان وأعد خططا لتحرك محدود