اعلان

محافظ الغربية يشارك فى حفل إفطار المحبة بمدارس السلام بطنطا

اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية

شارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم السبت، فى حفل الإفطار الجماعى الذى نظمته مدارس السلام بطنطا والذى ضم أعضاء هئية التدريس وأولياء الأمور لطلاب المدرسة بحضور المهندس فتحى عبد الغنى، السكرتير العام المساعد للمحافظة وتغريد عوراة وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية والقس دواد إبراهيم نصر أمين عام مدارس سنودس النيل الانجيلية بمصر والشيخ عبد الحميد الزغبى كبير الائمة بمديرية اوقاف الغربية والاستاذة هناء رشدى مدير المدارس والمهندس اشرف هيكل رئيس حى ثان طنطا.

وخلال الحفل أكد "صقر" أن هذا الحفل يبعث رسالة المحبة والاخاء والتواصل بين المسلمين والأقباط، التى فشلت فى النيل منها معظم دول العالم، مشيرًا إلى أن مصر باقية بفضل الوحدة والترابط بين كافة طوائف شعبها وجيشها والشرطة تحت راية القيادة السياسية الحكيمة.

وأوضح "أن مصر تحارب الإرهاب بكافة صوره، وتبنى بيد رجالها الأوفياء لوافرق بين مسلم ومسيحى وخير دليل انتصارات حرب أكتوبر المجيدة التى شاركت فيها جميع طوائف الشعب المصرى".

كما أكد "صقر" على اهتمامه الكبير بالتعليم بالمحافظة، والقضاء على الجهل والتسرب من التعليم من خلال بناء مدارس فى كافة أنحاء المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم يناء 248 مدرسة خلال العامين الماضيين.

وفى نهاية كلمته قدم محافظ الغربية، الشكر لكل القائمين على العملية التعليمية بالمدرسة، وكل المشاركين فى تنظيم هذا الحفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»