اعلان
اعلان

"الله يحرقك يا راموس".. ثورة وغليان على تويتر من نجوم الفن بعد إصابة صلاح

اصابة صلاح

أصبح النجم المصري محمد صلاح يستحوذ على قلوب المصريين أجمع، وبات دوره أكبر من أن يكون مقتصر على الرياضيين فقط، بل تغنى في عشقة جميع فئات الشعب المصري.

وهو ما ظهر في ردود الأفعال بعد إصابتة أمس السبت ومغادرته الملعب في نهائي دوري أبطال أوربا حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن على مؤازته بكلمات تعكس مدى حبهم له.

وغرد الفنان يوسف الشريف عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً:" راموس بيمثل الجانب القبيح في كره القدم، و زيدان أثبت أنه قزم بتعليمات واضحة للدخول بعنف على محمد صلاح لترويعه".

وأضاف: "اللقطة كانت أشبه بلقطات مصارعة المحترفين وليست كرة القدم، التكمله (بعد ما الكوره خلصت) واستمرار مسكه واللف بيه والنزول بيه في عكس الاتجاه يثبت تعمد الايذاء".

بينما غرد الفنان خالد الصاوي عبر صفحتة الرسميه على "تويتر"، قائلاً: "والله كأن دراعي اتخلع يا محمد يا صلاح يا فخر اهل بلدي والله كأنك عورت ابني يا راموس يا عرة بلادك".

وأضاف: "والله لأكونن ذَا حظ عظيم إن لقيتك صدفة يا بن المؤذية يا مفطس المعنوية، أنا لن أحتاج إلا ٢٠ ثانية ولو انت ذَا حظ عظيم تلقى اللي يحوش".

فيما غرد السقا عبر صفحته الرسميه على "تويتر"، قائلاً: "الله يحرقك يا راموس يارب".

وغرد أيضاً الفنان أحمد فهمي على "تويتر" قائلاً:" راجل و بطل ووصلت لمكان محدش يحلم يوصله، انت وصلت ليفربول للنهائي وان شاء الله ترفع الكأس النهارده، ان شاء الله الإصابه تكون بسيطة .. منك لله يا راموس الكلب".

كما غردت الفنانة أيتن عامر عبر "تويتر"، قائلة: "اللهم اشفي محمد صلاح و اجبره يا جبار جبراً يليق بعظمتك ورحمتك، آمين".

بينما غردت منة شلبي عبر "تويتر"، قائلة:" ألف سلامة عليك وإن شاء الله إصابة خفيفة وترجع أحسن من الأول كمان، مصر كلها بتدعيلك ياللي بنتعلم منك الإرادة والعزيمة والأمل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو