اعلان

تجديد حبس سيدة قتلت طفلة وألقت جثتها في الترعة بالصف

صورة أرشيفية

جدد قاضي معارضات الصف حبس ربة منزل 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامها بقتل طفلة عمرها 8 سنوات، وإلقاء جثتها داخل ترعة بمنطقة الصف.

وأجرت النيابة معاينة تصويرية لكيفية ارتكاب ربة منزل واقعة قتل ابنة شقيقة زوجها وتبين خلافات أسرية متكررة مع والدي الطفلة، وتبين من خلال المعاينة اصطحاب المتهمة "غادة" للمجني عليها البالغة من العمر 21 عامًا، للطفلة "آية" المجني عليها بحجة إلقاء القمامة بالترعة.

وكشفت المعاينة أن الطفلة ذهبت مع زوجة خالها التي بيتت النية للغدر بها، وهناك احتالت المجني عليها على الطفلة، ووضعتها داخل جوال كانت أعدته سلفا بحجة إلقاء القمامة، وأغلقت على الطفلة الجوال وألقتها بالترعة، وعادت دونها.

وكان مركز شرطة الصف تلقى بلاغًا بالعثور على جثة الطفلة "أية.ج.ش"، 8 سنوات، بترعة قرية الإخصاص داخل جوال بلاستيك وقرر والدها بتغيبها عن المنزل منذ 5 أيام.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أكدت جهود فرق البحث إلى أن وارء إرتكاب الواقعة المدعوة "غادة.م.ف"، 21 ، ربة منزل ، زوجة خال المجنى عليها ومقيمة بذات العنوان، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة المذكورة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة نظراً لوجود خلافات عائلية بينهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً