اعلان

مكاسب الفراعنة من ودية مصر وكولومبيا قبل مونديال روسيا

خاض منتخب مصر مباراة ودية أمام منتخب كولومبيا، الجمعة، على ملعب أتلتي أزوري بإيطاليا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا.. هل يفجر عبد الله السعيد أزمة جديدة في الكرة المصرية بعودته للزمالك برعاية" آل الشيخ"؟

وتعتبر مباراة مصر وكولومبيا، البروفة قبل الأخيرة للفراعنة قبل مونديال روسيا، حيث أنه سيخوض ودية أخيرة أمام منتخب بلجيكا، يوم الأربعاء المقبل، بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

هناك عدة مكاسب جناها منتخبنا الوطني، من مباراة مصر وكولومبيا، ترصدها لكم "أهل مصر" في السطور التالية..

أبرز المكاسب التي حققها منتخبنا الوطني من ودية كولومبيا، هو الاحتكاك أمام منتخب قوي بحجم كولومبيا، الذي يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين، والمرشح بقوة لتقديم نتائج مميزة في مونديال روسيا، لذلك المنتخب استفاد بشكلٍ كبير من هذه المباراة.

كما أن منتخب كولومبيا من نفس المدرسة اللاتينية التي تضم منتخب أوروجواي الذي يقع مع مصر في نفس المجموعة بكأس العالم، وهو ما منح الأرجنتيني كوبر ولاعبيه فرصة لدراسة المنافس وتجربة اللاعبين في ودية قوية، قبل الموقعة المرتقبة في المونديال.

كوبر بنسبة كبيرة استقر على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به كأس العالم في روسيا، بعد ودية كولومبيا، كما أنه استقر على دكة البدلاء، واستبعاد 6 لاعبين من القائمة تمامًا، لذلك هذه المباراة منحت كوبر الفرصة للحكم على جميع لاعبيه الأساسيين والبدلاء.

واستطاع كوبر أن يكتشف كافة نقاط القوة والضعف لدى لاعبيه لتفاديها، حيث من المقرر أن يظهر بثوبه الحقيقي في مباراة بلجيكا المقبلة، بقوامه الأساسي في ظل قوة المباراة، واعتبارها اختبار حقيقي قبل كأس العالم.

-استعدادات المنتخب لكأس العالم

ويخوض منتخبنا الوطني، معسكرًا قويًا، بمدينة بيرجامو الإيطالية، انطلق يوم السبت الماضي، وينتهي الجمعة، على أن يتوجه بعدها المنتخب، إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، لمواجهة منتخب بلجيكا، يوم الأربعاء المقبل، في إطار التحضير والاستعداد لكأس العالم بروسيا 2018.

-مجموعة مصر في كأس العالم

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى، بكأس العالم الذي سينطلق يوم 14 يونيو وحتى 15 يوليو، حيث يتواجد معه في المجموعة روسيا البلد المستضيف للبطولة وأوروجواي والسعودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل