ads
ads

الزمالك يستعد لصرف مستحقات الراحلين

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن نية إدارة النادي في صرف نسبة المشاركة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم الراحلين فى الموسم الماضى.

وأكد أن هذه الخطوة من إدارة النادي، للتأكيد على أن الزمالك لا يترك أبناءه وحريص على سداد كل المستحقات للاعبين سواء الباقون فى الفريق وحتى الراحلين عنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
.​بعد تبرئتها من "السرقة بالإكراه".. محامي جيهان الشماشرجي يتوعد شهود الزور ويكشف تفاصيل "خلافات الشراكة"