اعلان

مجلس البطاقات العالمى يمنح "ون جلوبال " شهادة (PCI DSS) لتطبيق مستويات الحماية

كتب : أهل مصر

منح مجلس البطاقات العالمى PCI للعام الثانى على التوالى مجموعة " ون جلوبال" شهادة الاعتماد والتوافق الدولى PCI DSS بنسختها الأحدث (3.2) و التي تعتبر أحدث معيار عالمي يوفر أعلى مستويات الحماية والسرية للبيانات الخاصة ببطاقات الدفع الإلكترونية.

وذلك لامتثال أنظمة (ون جلوبال) وتطبيقاتها لأهم وأحدث المعايير المصرفية لقياس أمن وسرية بيانات العملاء من حملة بطاقات الدفع الإلكتروني وبوصفها الشركة الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال الإبداع والابتكارات الرقمية وخدمات التكنولوجيا المالية عبر الهواتف الذكية والحواسب اللوحية .

ويعتبر مجلس البطاقات العالمي (PCI) الجهة المختصة بتطبيق أعلى معايير الأمن والحماية لحفظ وتخزين معلومات البطاقات المصرفية بأنواعها المختلفة .

قامت الشركة بتقييم وتدقيق خدماتها ومنتجاتها في تطبيق هذا المعيار الأمني لبطاقات الدفع الالكتروني (Payment Card Industry Data Security Standards) والذي اعتمدته البنوك لتوفير مستوى عال من الحماية والسرية للبيانات الخاصة بعمليات بطاقات الدفع الالكتروني

وقال المهندس محمد الرشيدى المؤسس ورئيس مجلس الادارة التنفيذي مجموعة "ون جلوبال" أن شركته تستهدف تطوير الخدمات الإلكترونية الرقمية وذلك بتقديم أفضل الطرق والوسائل التي تضمن أمن وحماية معلومات وبيانات المستخدمين والعملاء وتحقق استراتيجية الشركة فى اكتساب ثقة عملائها بتقديم خدمات مميزة تتماشى مع المتغيرات الرقمية وتعزز من حماية بيانات حاملي بطاقات الدفع الالكترونى .

أوضح المهندس محمد الرشيدى :"ان تطبيق معايير الحماية والامن لبطاقات الدفع الالكترونى تهدف لتقيل المخاطر التى قد تترتب على إختراق بيانات بطاقات الدفع وذلك من خلال توجيه مستخدمي البطاقات لكيفية التعامل الآمن مع البيانات بأعلى معايير الجودة والكفاءة المهنية المعتمدة عالمياً والتى تحمى عمليات الدفع الالكترونى من الاحتيال والقرصنة ".

أضاف المؤسس ورئيس مجلس الادارة التنفيذي لـ مجموعة " ون جلوبال" ان شركته تسعى إلى بناء شراكات قوية مع مؤسسات عالمية وإقليمية ، وهي جزء من استراتيجيتها التشغيلية ONE ، والتي تسعى لتكون مقدم لخدمات أنماط واساليب الحياة الرقمية عالميا .

من جانبه أشار أحمد الجبالى الرئيس التنفيذى لـ مجموعة " ون جلوبال" ان الفترة المقبلة ستشهد زيادة التعاون مع القطاع البنكى وسيحدث طفرة فى تعاون " ون جلوبال" والاعتماد على منصتها الامنة مع مشغلى شبكات الهواتف الذكية والتجار وشركات التجارة الإلكترونية وذلك لضمان المعاملات الفعالة والآمنة للخدمات التى يقدمونها لعملائهم مؤكدا بأن هذه الشهادة الدولية ستضع " ون جلوبال" بشكل تدريجى وبقوة فى سوق Fintech الذى لن يتمكن العديد من المنافسيين العالميين من اللحاق بنفس الوتيرة الاكثر امنا التى حققتها " ون جلوبال".

وكشف الجبالى أن مجموعة " ون جلوبال" تمتلك الآن الامكانيات والموارد التي تؤهلها لقيادة شركات المنطقة في مجالات التحول الرقمي المالي ، مبيناً أن الشركة تمتلك قاعدة عملاء هي الأكبر في المنطقة بين نظرائها في هذا المجال .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق