اعلان

ميركاتو أبيض للزمالك.. علاقات مرتضى منصور مع رؤساء الأندية تفسد سوق انتقالات القلعة البيضاء

صورة أرشيفية

على عكس السنوات الماضية، سادت حالة من الهدوء التام هذا العام داخل نادي الزمالك، بشأن الصفقات المقرر أن يبرمها مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، في الموسم المقبل.

واعتاد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، ربما لا يقل عن 5 لاعبين، كل ميركاتو سواء إن كان في فترة الانتقالات الصيفية أو الشتوية، إلا أن هذا الموسم شهد هدوء تام.

ولم يعلن مجلس الزمالك عن تعاقده مع لاعبين جدد باستثناء ضمه إبراهيم حسن نجم النادي الإسماعيلي، على الرغم من إنها أيضًا صفقة مهددة بالفشل، بعد تدخل نادي نجوم المستقبل، للتأكيد على أحقيته على حصوله على 50 % من بيع اللاعب، أو توقيع غرامة، مهددًا باللجوء للفيفا، في حالة إذا لم يحصل على حقه.

ويبدو أن هذا الموسم الصيفي، سيكون فاشل من ناحية صفقات نادي الزمالك، حيث أنه لن يشهد تدعيمات بشكل كبير، كما عودنا مرتضى منصور، طيلة الفترات الماضية سواء الصيفية والشتوية.

وعلى الرغم من أن الزمالك، يحتاج لضم أكثر من لاعب في عدد من المراكز المختلفة، وأعلن عن نيته في التعاقد مع لاعبين بعينهم، أبرزهم محمد مجدي قفشة لاعب إنبي وعبد الله بكري ومهاجم سموحة، بالإضافة لعدد من لاعبي مصر المقاصة، على سبيل المثال أحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق، ومحمود عبد العزيز مودي مدافع الفريق، إلا أنه لم يعلن عن أي تطورات في هذه المفاوضات تمامًا ليبدو إنها باءت بالفشل.

ويبدو أن مجلس الزمالك، لن يفلح في إبرام العديد من الصفقات، بسبب توتر علاقة مرتضى منصور مع رؤساء الأندية، ليُهدد موسم الأبيض في الانتقالات بالفشل، على عكس المعتاد.

مرتضى منصور توترت علاقته تمامًا مع فرج عامر رئيس نادي سموحة، في واقعة شهيرة ومعروفة للجميع، منذ مباراة نهائي كأس مصر بين الفريقين الأبيض والسكندري، حيث تطاول الثنائي على بعضهما وتبادلا السباب، لتنتقل الأزمة لشاشات التليفزيون.

وعلى الرغم من أن مرتضى منصور كان أعلن التصالح مع فرج عامر بـ"عزومة سمك"، إلا أن الأخير كذبه تمامًا، ونفى التصالح معه، بل وخرج اليوم بتصريحات جديدة فجرها، حيث قال نصًا: "أبقى أهبل لو سامحت مرتضى منصور"، ليؤكد أن الأزمة لن تنتهي سريعًا كما تصور البعض.

كما أن صفقة انتقال إبراهيم حسن للزمالك، باتت بنسبة كبيرة مُهددة بالفشل، بسبب ما يحوطها من أجواء متوترة بعد تدخل نادي نجوم المستقبل، الذي أكد على أحقيته في التدخل في بيع اللاعب، باعتبار أنه يمتلك من حقوقه 50 % وفقًا للعقد المُبرم مع الإسماعيلي واللاعب.

وما زاد الأزمة هو أن مرتضى منصور، خرج اليوم في تصريخات إذاعية، ليخلق حرب جديدة مع رئيس نجوم المستقبل محمد الطويلة، هاجمه خلالها هو وناديه، لتتوتر العلاقة تمامًا وتزداد هذه الصفقة غموضًا بشأن انتقال اللاعب للزمالك.

الزمالك أيضًا برئاسة مرتضى منصور، على خلاف مع مجلس إدارة إنبي، عندما كان هدد باتهام مجلس النادي البترولي، بمحاسبتهم بتهمة إهدار المال العام، عندما قرر النادي بيع لاعبه صلاح محسن للأهلي، رغم تقديم الزمالك عرضًا أكبر من الناحية المادية، إلا أن رغبة اللاعب حسمت الأمر.

أزمة مرتضى منصور مع التوأم حسام وإبراهيم حسن مدربا فريق المصري البورسعيدي، تحرمه أيضًا من الحصول على خدمات نجم الجبهة اليسرى محمد حمدي، حيث طلب رئيس القلعة البيضاء بالفعل ضمه رسميًا، إلا أن العرض قوبل بالرفض، مع وضع مبلغ مالي كبير، بالإضافة لرفض التفريط في خدمات المهاجم أحمد جمعة لصالح الأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)