اعلان

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور الجمعة 8/6/2018.. حاول التقرب من زملائك

كتب :

حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور اليوم الجمعة 8/6/2018 يقدمه لكم "أهل مصر".. صفات برج الثور: هو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كنهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء، والجدي، والسرطان، والحوت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

لديك اليوم خطط عديدة لتحقيها فى الأيام المقبلة. اعرضها على رئيسك بالعمل حتى يقدم لك النصيحة فى مدى تطبيقها وإفادتها للمؤسسة. حاول التقرب من زملائك بالعمل سيفيدك ذلك كثيرًا فالعلاقات فى العمل تضيف جوًا من الإيجابية بالمكان.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية مستقرة منذ يومين فلقد تمكنت من احتواء غضب الشريك وتقربت إليه بعض الشىء، استمر على هذا المنوال وستتحسن العلاقة بشكل كبير الفترة المقبلة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب اليوم الانفعالات والتوتر النفسى إذا شعرت ببعض التغيرات النفسية الشديدة اذهب للطبيب النفسى لأنك قد تكون معرضًا للإصابة بالاكتئاب. من ناحية لياقتك البدنية فإنك تسير على الطريق الصحيح من أجل الوصول للوزن المثالى فاستمر على ذلك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً