اعلان

كأس العالم 2018.. تعرف على مشوار المنتخب المكسيكي في تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لمونديال روسيا

صورة أرشيفية

أيام قليلة تفصلنا عن بدء منافسات بطولة كأس العالم الذي ستنطلق يوم 14 من شهر يونيو الجاري في أراضي روسيا، حيث ستكون المباراة الإفتتاحية بين منتخبي روسيا والسعودية.

وتستعد المنتخبات المشاركة الآن بخوضها للمباريات الودية والدخول في معسكرات مغلقة، خاصة بعد إعلان ال32 منتخب قائمته النهائية لكأس العالم في روسيا.

وكانت قرعة المونديال قد أوقعت المنتخب المكسيكي في المجموعة السادسة والتي تضم كلاً من ألمانيا والسويد وكوريا الجنوبية، وسيفتتح منتخب المكسيك مبارياته في البطولة بملاقاة منتخب الماكينات الألمانية في لقاء صعب للمنتخب الأخضر.

وتأهل منتخب المكسيك للمونديال الروسي بعدما تصدر مجموعته في تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم برصيد 21 نقطة، حيث كانت مجموعته بالتصفيات تضم كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية وبنما وهندوراس وكوستاريكا وترينيداد وتوباجو.

ويرصد "أهل مصر" نتائج منتخب المكسيك في تصفيات الكونكاف المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018:

- الجولة الأولى

افتتح منتخب المكسيك مبارياته في تصفيات الكونكاف بمباراة صعبة أمام الولايات المتحدة الأمريكية، ونجح أبناء مكسيكو في الفوز بهدفين مقابل هدف علي الأراضي المكسيكية في الجولة الأولى.

- الجولة الثانية فقد المنتخب المكسيكي نقطتين مهمين بتعادله سلبيا أمام منتخب بنما علي الأراضي المكسيكية بالجولة الثانية.

- الجولة الثالثة حقق منتخب المكسيك فوز غالي علي نظيره الكوستاريكي بهدفين مقابل لاشيئ علي ملعب الأخير.- الجولة الرابعة واصل المنتخب الأخضر عروضه الرائعة في التصفيات وفاز بهدف نظيف علي نظيره ترينيداد وتوباجو في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم.- الجولة الخامسة اكتسح فريق المكسيك منتخب هندوراس بثلاثية نظيفة علي ملعب الأخير. - الجولة السادسة خطف منتخب المكسيك نقطة ثمينة أمام الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة السادسة، حيث تعادل بهدف لمثله علي الأراضي الأمريكية. - الجولة السابعة إقترب منتخب المكسيك من التأهل لمونديال روسيا بعد الفوز بهدف نظيف علي المنتخب البنمي. - الجولة الثامنةفقد منتخب المكسيك نقطتين مهمين بعد تعادله إيجابيا أمام المنتخب الكوستاريكي بهدف لمثله.- الجولة التاسعة تأهل المنتخب المكسيكي رسميا لكأس العالم بروسيا في هذه الجولة بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف علي منتخب ترينيداد وتوباجو بمعقل الأخير. - الجولة العاشرةفي لقاء تحصيل حاصل، خسر المنتخب المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام منتخب هندوراس على الأراضي المكسيكية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر