"أوقاف الإسكندرية" تحتفل بليلة القدر.. "والعجمي": العمل الصالح يتبقى- (صور)

مسجد المرسي أبو العباس
مسجد المرسي أبو العباس

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الإثنين، الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، في حضور الحفل الذي أقامته مديرية أوقاف الإسكندرية عقب صلاتي العشاء والتراويح، احتفالًا بليلة القدر، بمسجد المرسي أبو العباس بمنطقة بحري الإسكندرية.

اقرأ أيضا.. انتحار طالب.. تغيب عن الامتحانات فألقى بنفسه من برج القاهرة

حضر الحفل كل من، الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية نائبًا عن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والشيخ حسن عبد البصير، مدير عام الدعوة، واللواء هشام شادي، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، وحنفي محمد حنفي، رئيس حي الجمرك، وجميع القيادات الشعبية والتنفذية والأمنية والدينية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

وتحدث الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، في كلمته بالحفل، عن فضل ليلة القدر، قائلا: "نحن الآن نودع شهر رمضان الذي استقبلناه من قريب ولَم يتبقي به سوى العمل الصالح بعد مرور الأيام؛ حيث أن الأيام العشر الأخيرة التي بها ليلة القدر، قال الله عنها أنها خيرًا من ألف شهر".

أضاف العجمي في كلمته، أن جميع مساجد المحافظة تحتفل بتلك المناسبة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بإعداد برامج متميزة لإحياء ليلة القدر، والتي ينتظرها جموع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها فى شهر رمضان من كل عام، حتى يمن الله علينا جميعا بإدراك تلك الليلة المباركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قطعته بمنشار.. أسرة ضحية زوجته بـ أستراليا في أول ظهور: قتلته لنيته الزواج وانتحلت صفته لتخفي جريمتها |خاص