اعلان

محافظ جنوب سيناء يطالب بتوفير غطاسين على الشواطئ العامة خلال احتفالات عيد الفطر

طالب اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بضرورة تواجد غطاسين حاصلين على دورات الإنقاذ بصفه مستمرة على الشاطئ العام بمدينة الطور وسرعة الانتهاء من المقاعد الخاصة بالمواطنين والشماسي.

ووجه المحافظ بالاهتمام بتجميل وتشغيل النافورة بساحة العلم وزيادة عمال النظافة خلال فترة عيد الفطر وتوعية الباعة الجائلين بالحفاظ علي نظافة وجمال المكان.

وأشار إلى ضرورة نشر مظاهر البهجة والسرور التي تعبر عن عيد الفطر بجميع انحاء المدينة والاهتمام بالحدائق في كافة ضواحي وأحياء مدينة طور سيناء مع عرض مباريات كأس العالم للمواطنين علي الشاشات بالمدينة.

وشدد على تكثيف دوريات التأمين والحملات المرورية بالشوارع خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ اليوم الثلاثاء يرافقه المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء بمدينة طور سيناء للوقوف على استعدادات المدينة لاستقبال عيد الفطر المبارك وتفقد الشاطئ العام بطور سيناء، كما تفقد ممشى ساحة العلم.

وقام المحافظ برفع درجات الاستعداد القصوى بمركز عمليات المحافظة والمراكز الفرعية بالمدن التابعة له من اليوم وحتى فترة عيد الفطر المبارك ووقف جميع الإجازات للجهات الخدمية مثل الإسعاف والتموين والمخابز ومحطات الوقود والصحة بالإضافة للجهات الأمنية والدفاع المدني مهنئا شعب مصر عامة وجنوب سيناء خاصة بعيد الفطر المبارك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني