اعلان

رفع رواتب عمال النظافة لـ 60 جنيهًا في اليوم بالسويس

عمال النظافة

قرر اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، رفع راتب عمال جهاز النظافة من 50 جنيهًا لـ60 جنيهًا يوميًا، مؤكدا أنه مع العامل المجد والمجتهد الذي يحب ويتقن العمل.

جاء ذلك خلال السحور محافظ السويس مع عمال النظافة على مستوى القطاعات الستة بمحافظة السويس وذلك بحديقة مدفع رمضان النبي موسى بكورنيش السويس القديم السويس وجبة السحور مع عمال ومشرفي النظافة.

وحضر السحور كل من اللواء محمد جاد مدير الامن، واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة، وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد، واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس، وسعيد اللبيدي رئيس جهاز التجميل والنظافة ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية والأمنية ورؤساء القطاعات وعمال ومشرفي الجهاز.

وقدم المحافظ الشكر لعمال النظافة على جهودهم من اجل نظافة الشوارع، مطالبهم برفع شعار السويس نظيفة من خلال بذل جهد اكبر والاخلاص في العمل والتعاون مع الجميع للقضاء على القمامة المتراكمة ونظافة الشوارع لتظهر السويس عروسًا للبحر الاحمر.

وطالب "حامد" عمال النظافة بالتحلي بروح الفريق الواحد والحب والتكاتف والتعاون والحب ويكون هدفهم نظافة وجمال السويس.

واشار الى انه تم تدعيم جهاز النظافة بعدد من المعدات والسيارات الجديدة خلال الفترة القادمة، مؤكدا أهمية الاستفادة من المعدات بتكثيف العمل بالجهاز وتوزيع العمال وكنس الشوارع من خلال المربعات التي تم تقسيمها علي مستوي القطاعات الستة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً