اعلان

مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي اليوم الجمعة 15-6-2018 بكأس العالم 2018

يقدم موقع أهل مصر الرياضي،  مباراة مصر وأوروجواي، في أولى مباريات المنتخبين في كأس العالم مونديال روسيا 2018.

وننشر مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي، عبر رابط الأسطورة مباراة مصر وأوروجواي، كما يقدم يلا شوت كورة ماتش مصر وأوروجواي لكأس العالم 2018 لجودة إتش دي أون لاين، عبر موقعنا ستشاهدون رابط مباراة مصر وأوروجواي، مباريات مونديال كأس العالم 2018.

-القنوات المفتوحة لنقل مباراة مصر وأوروجوي في كأس العالم 2018

زفت "بي إن سبورت" القطرية، صاحبة إذاعة حقوق البطولة بشكلٍ حصري، خبر سار للجماهير المصرية والعربية، بعدما أعلنت عن إذاعتها 22 مباراة من كأس العالم، بشكلٍ مجاني، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على أن يتم إذاعته أيضًا  مباراة مصر وأوروجواي كورة لايف بدون تقطيع.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مصر وأوروجواي، عبر قناة "بي إن سبورت" المفتوحة، بتعليق المصري علي محمد علي، والتونسي عصام الشوالي، حيث تقام المباراة بمدينة إيكاترينبرج الروسية.

موعد مباراة مصر وأوروجواي الجمعة 15-6-2018، في المباراة الافتتاحية التي تجمعهما ضمن مباريات المجموعة الأولى، على ملعب إيكاترينبورج أرينا، ضمن منافسات كأس العالم في روسيا 2018.

ستقام مباراة مصر وأوروجواي، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث من المقرر أن تكون هي المباراة الأصعب بالنسبة للفراعنة، باعتبار أن المنتخب الأوروجوياني هو المرشح الأقوى والأبرز للتأهل كأول عن هذه المجموعة.

شاهد البث من هنا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً