اعلان

رداً على شريف منير.. ياسمين الخطيب مهاجمة بوسي شلبي: "فجاجة وسوقية"

انتقدت الإعلامية ياسمين الخطيب، الفنان شريف منير، بعدما أعرب خلال مقطع فيديو بثه على صفحته الرسمية على موقع التواصل "فيس بوك"، عن استيائه من مهاجميه الذين أعربوا عن استيائهم من سفره هو وأصدقائه الفنانين إلى روسيا، لمتابعة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم، على نفقة الدولة.

وكتب "الخطيب"، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "إلى الفنان شريف منير شاهدت الڤيديو الذي سجلته اليوم رداً على مهاجميك، وأتفهم تماماً إنزعاجك من حالة السخط الشعبي التي صحبت سفرك وزملائك إلى روسيا، خاصة بعد اتهامكم بالنحس (بدون وجه حق)".

وأضافت: "لكني أرجوك بكل ود أن تتفهم أنت أيضاً، أن هذا الڤيديو الذي أكدت فيه، أنك ومن معك تلقيتوا (دعوات المباراة، ونفقات الطيران، والإقامة.. فقط)! يستحق المزيد من السخط".

وتابعت: "أولاً، هذه الشركة التي منحت تذاكر الطيران والمباريات وتكفلت بنفقات الإقامة، ليست شركة خاصة، ولكنها شركة عامة مملوكة للدولة، ومن حق المواطنين أن ينتقدوا تصرفها، ويصفوه بالتبذير.. ثانياً، من حق أي مواطن مصري أن يسافر لتشجيع منتخب بلده، بشرط أن يقوم بالرحلة على حسابه الشخصي، وليس على حساب البلد.. ثالثاً، وأظن هذه النقطة هي الأهم : المنتقدين لفعلتكم، ليسوا حاسدين حاقدين عليكم، كما اتهمتهم الرداحة بوسي شلبي -بمنتهى الفجاجة والسوقية- ولكنهم غيورون على مصر ومنتخبها، ويرون في إقامتكم في نفس الفندق الذي يقيم فيه اللاعبين، تشتيتاً لهم، وضغطاً عليهم، ومعهم في ذلك كل الحق".

وقالت: "هذا بالإضافة للمهازل التي صحبت تواجدكم، والمتمثلة في التصوير عمال على بطال-مع اللاعبين، وكأنها ليلة حنة وليست ليلة إستعداد لمباراة ستقرر مصيرنا في المونديال، الذي حلمنا بالمشاركة به لسنوات طوال.. ناهيك عن تواجد بعض رجال الأعمال داخل الملعب، في تجاوز صريح لقانون الفيفا، ده غير اللي جايب معاه ابنه يتصور مع اللعيبة في أوضهم!.. الأهم، الإحباط والصدمة الناجمان عن الهزيمة، ومهزلة الڤيديو السمج لمجدي عبد الغني، المسئول الرياضي الذي لا يعنيه أمر النصر.. فقط يعنيه الألش على الهدف الملعون، اللي ذل بيه أجيال وأجيال..الناس مُحبطة وحزينة أوي.. معلش.. استحملوهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً