اعلان

مرتضى منصور: كوبر فاشل.. ولابد من محاسبة الجهاز الفني للمنتخب (فيديو)

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، مدرب فاشل ولا يصلح للعمل في التدريب، واستمراره كان بمثابة كارثة، وأضاع هيبة الكره المصرية.

وأشار رئيس الزمالك، أن اختيارات هيكتور كوبر نصفها مجاملة للنادي المنافس والنصف الآخر كيد نساء في الزمالك، وأغلب الاختيارات اتسمت بالعشوائية.

وأضاف رئيس الزمالك، أن الجهاز الفني للمنتخب ظلم عدد كبير من اللاعبين أمثال محمود عبد العزيز، محمود علاء، وأحمد مدبولي، ومحمد عنتر، ومحمود عبد الرحيم "جنش"، وحسين الشحات، وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد جمعة، محمد حمدي، ومحمد عواد وغيرهم من اللاعبين الذين كانوا يستحقوا التواجد في المونديال، بدلًا من لاعبين محترفين لا يشاركون مع أنديتهم.

وواصل مرتضى منصور، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أضاع أحلام ملايين المصريين وفشل في التأهل من مجموعة هي الأضعف في مونديال روسيا، مشيرًا بأنه يجب محاسبة الجهاز الفني على هذا الإخفاق المدوي.

وأكد رئيس الزمالك، أن تواجد الفنانين والإعلاميين لتشجيع المنتخب في روسيا، ليس هو سبب الإخفاق، بل يتحمله الجهاز الفني بمفرده في ظل سياسية العناد والمجاملات.

وأشار مرتضى منصور، بأن محمد صلاح نجم الكرة المصرية تحمل فوق طاقته، وبذل مجهودًا مضاعفًا لقيادة المنتخب رغم عدم اكتمال شفائه من الإصابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً