اعلان

"الجنسية الأرجنتينيه" الراعي الرسمي للكوارث في مونديال روسيا

صورة أرشيفية

شهدت مباريات كأس العالم 2018 في روسيا، خروج العديد من المنتخبات من الدور الأول، بعدما فشلت في تسجيل أي حالة فوز، لينتهي بها المطاف مبكرًا في دور المجموعات، ووداع مونديال روسيا. 

اقرأ أيضًا.. تركي آل شيخ ينفي إقالته من منصبه.. ويهاجم هذا الثلاثي

ومن المفارقات التي حدثت في مونديال روسيا 2018، أن "الجنسية الأرجنتينية" كانت الراعي الرسمي لأغلب الخسائر والنتائج الكارثية التي حدثت في العرس الكروي العالمي.

- "الأرجنتيني أنطونيو بيتزي" مدرب الصقور

البداية كانت من منتخب السعودية، حيث تكبد المدرب الأرجنتيني "أنطونيو بيتزي" المدير الفني للصقور، خسارة تاريخية بمباراة الإفتتاح بخماسية بيضاء أمام الدب الروسي، لتكون أكبر نتيجة في تاريخ المباريات الإفتتاحية.

وعاد الخضر مره أخرى ليسقطوا أمام السيلستي بهدف دون رد، ليودع المونديال من دور المجموعات.

- "الأرجنتيني هيكتور كوبر" مدرب الفراعنة

فشلت المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، من تسجيل أي حالة فوز أو تعادل، ليودع المنتخب المصري المونديال، بعدما تلقى خسارتين، جاءت الأولئ بهدف أمام السيلستي، والثانية بثلاثية مقابل هدف أمام روسيا.

- "الأرجنتيني جاريكا" مدرب بيرو

سقطت بيرو في فخ الخسارة مرتين أمام الدنمارك وفرنسا، كما فشل لاعب الفريق تسجيل ركلة جزاء بأول مباراة، ليودع الفريق المونديال الروسي من دور المجموعات، بلا نقاط، وكانت المصادفة أن مدرب البيروفيين "أرجنتيني" أيضًا.

- منتخب الأرجنتين و المدرب "سامباولي"

المفارقة هذه المرة جائت في البلد نفسها، وليست الجنسية فقط، فعاش التانجو الأرجنتيني مونديال كارثي حتى الآن، ليس فقط لأن مدربهم أرجنتيني، ولكن سقطوهم بتعادل مخيب أمام آيسلندا، التي تأهلت للمرة الأولى في تاريخها لكأس العالم، في ليلة شهدت إهدار نجم الفريق "ليونيل ميسي" ركلة جزاء.

كذلك اليوم سقط التانجو بثلاثية بيضاء أمام كرواتيا، ليقتربوا بنسبة كبيرة توديع المونديال من الباب الخلفي، في مفاجأت ستكون كبرى إن حدثت، لاسيما وأن منتخب الأرجنتين دائمًا ما يكون من المرشحين للظفر باللقب العالمي، وتواجدوا في نهائي أخر نسخة مونديالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً