اعلان
اعلان

الشيطان يعظ.. قتل والدته وأخفى جثتها في حفرة داخل منزله بسوهاج

الشيطان يعظ

أقدم شاب في العقد الرابع من العمر ويدعى "رشوان. غ" 36 عاما، ويقطن بقرية أولاد حمزة بالنجع القبلي، بمركز ودائرة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، بضرب والدته حتى نزفت من أرجاء جسمها وظهر ذلك جليا في فمها حتى فارقت الحياة.

جدير بالذكر أنه منذ فترة بسيطة أقدم المتهم على ضرب والدته ضرباً مبرحاً فاضطرت إلى تقديم بلاغ في الشرطة ولما تم القبض عليه لم تتحمل أن يسجن أو يضرب أو حتى يشتم وتنازلت عنه.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء خالد الشاذلي مدير مباحث سوهاج يفيد بورود بلاغ من المدعو سابق الذكر باختفاء والدته في العقد السابع من العمر بذات المنطقة وبحث عنها كثيرا ولم يجدها، دعا ذلك رئيس مباحث المركز لتكوين فريق بحث لكشف غموض الحادث الذي أثار الريبة والقلق في منطقة الاختفاء وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها سابق الذكر حسب التحريات الأولية بسبب خلافات مادية بينهما، قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب حتى نزفت وتوفيت، وقام المتهم بعد ذلك بالهروب من مصيبته بوضع والدته بحفرة بمنزلها ووضع على جميع أرجائها الملح حتى لا تتحل الجثة ثم بعد أيام قليلة قام بالإبلاغ اعتقادا منه أنه سيهرب بفعلته وتم اكتشاف الواقعة.

تم اكتشاف الجثة بالمنزل وانتداب الطب الشرعي للكشف على الجثة لبيان سبب الوفاة وتم القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024