اعلان

مباراة تونس وبلجيكا.. لوكاكاو يضيف الثالث للشياطين الحمر .. ويعقد الأمر على نسور قرطاج

عزز روميلو لوكاكو لاعب المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، تقدم منتخب بلاده على نظيره التونسي، بالهدف الثاني له والثالث لبلاده في الدقيقة الثالثة من أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تجمع بين تونس وبلجيكا، والمقامة حاليًا على أتكريت أرينا.

أهداف مباراة تونس وبلجيكا اليوم السبت 23-6-2018

افتتح إيدين هازارد التسجيل في اللقاء في الدقيقة 6 من أحداث المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما عزز لوكاكاو التقدم لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 18 من أحداث اللقاء، فيما جاء هدف تونس عن طريق رأسية محكمة لنجم نسور قرطاج في الدقيقة 18، ليقلص النتيجة، قبل أن يضيف لوكاكاو الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة الثالثة من أحداث الشوط الثالث.

- نتائج الجولة قبل مباراة تونس وبلجيكا بكأس العالم :-

قبل بث مباشر مباراة تونس وبلجيكا اليوم، كانت قد أسفرت نتائج المجموعة السابعة بالجولة الأولي في كأس العالم 2018، عن خسارة تونس أمام نظيره الإنجليزي بهدفين لهدف، فيما فاز المنتخب البلجيكي على نظيره البنمي بثلاثية نظيفة.

يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وبلجيكا اليوم في كأس العالم

منتخب تونس في كأس العالم روسيا 2018:-

تأهل منتخب تونس لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما تصدر مجموعته في تصفيات أفريقيا برصيد 14 نقطة، ويتواجد نسور قرطاچ بالمجموعة السابعة التي تضم؛ بلچيكا، إنجلترا، بنما، ويقود الفريق فنيًا نبيل معلول.

معلومات عن "نبيل معلول" مدرب "منتخب تونس" :-

- تونسي

- يبلغ 55 عام

- أدار المنتخب عام 2017

- الخطة المفضلة 4-2-3-1

- منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 :-

تأهل منتخب بلجيكا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد تصدره مجموعته في تصفيات أوروبا، برصيد 19 نقطة، كما أنه كان أول منتخب أوروبي يقتطع تأشيرة كأس العالم بفضل النتائج الرائعة لزملاء لوكاكو.

– يقوم بتدريب منتخب بلجيكا المدرب روبرتو مارتينيز الذي تعين في أغسطس عام 2016، وكان له دور في تحسن أداء المنتخب البلجيكي واستطاع المنتخب بقيادته التأهل بسهولة إلى مونديال روسيا 2018، ويسعى مارتينيز للتنافس بقوة في كأس العالم هذا العالم.

– ومن أبرز اللاعبين في منتخب بلجيكا اللاعب روميلو لوكاكو الذي انضم إلى المنتخب في عام 2010 ، وهو أحد الهدافين التاريخيين في بلجيكا، ويبلغ رصيد أهدافه 31 هدف وهو صاحب هدف التأهل لمونديال روسيا 2018، واللاعب إيدين هازارد الذي يعد واحد من أفضل لاعبي العالم وهو قائد المنتخب إلى مونديال روسيا.

مشاهدة ماتش تونس وبلجيكا اونلاين في كاس العالم :-

واستقر نبيل معلول على قائمة تونس المختارة للمونديال والتي جاءت كالأتي: حراس المرمى: أيمن المثلوثي (الباطن السعودي)، معز حسن (شاتورو الفرنسي)، فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)

لاعبو خط الدفاع: حمدي النقاز (الزمالك المصري)، ديلان برون (لاقونتواز البلجيكي)، رامي البدوي (النجم الرياضي الساحلي)، يوهان بن علوان (ليستر سيتي الانجليزي)، صيام بن يوسف (قاسيم باشا التركي)، ياسين مرياح (الصفاقسي)، أسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)، علي معلول (الأهلي المصري)

لاعبو خط الوسط: إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، محمد أمين بن عمر (الأهلي السعودي)، غيلان الشعلالي (الترجي الرياضي)، الفرجاني ساسي (النصر السعودي)، أحمد خليل (الإفريقي)، سيف الدين الخاوي (تروا الفرنسي).

لاعبو خط الهجوم: فخرالدين بن يوسف (الاتفاق السعودي)، أنيس البدري (الترجي الرياضي)، بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، وهبي الخزري (ران الفرنسي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)، صابر خليفة (الإفريقي).

وعلى الجانب الآخر قرر مارتينيز استدعاء 23 لاعبًا وضمت القائمة كل من:

حراسة المرمى: (تيبو كورتوا، سيمون مينيوليه، ماتز سيلس وكاستيلز)، وسيلعب في خط الدفاع: (توبي ألدرفيريليد، يان فيرتونخين، توماس فيرمايلين، توماس مونييه، فينسنت كومباني، ديدريك بوياتا، كاباسيلي، جوردان لوكاكو ولوران سيمان).

خط الوسط: (يانيك كاراسكو، كيفين دي بروين ، أكسل فيتسل، ثورجان هازارد، مروان فيلايني، ناصر الشاذلي، يوري تليمانس، ديندونكير وموسى ديمبيلي)، سيلعب في خط الهجوم: (روميلو لوكاكو، ميتشو باتشواي، كريستيان بينتيكي، عدنان يانوزاي، إدين هازارد ودرايس ميرتينز).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التشكيل