اعلان

أهداف مباراة تونس وبلجيكا اليوم السبت 23-6-2018 بكأس العالم

انتهت أحداث المباراة القوية بين منتخبي تونس وبلجيكا بفوز المنتخب البلجيكي بخمسة أهداف لهدف وحيد لصالح نسور قرطاج، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أتكريت أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ارتفع رصيد الشياطين الحمر للنقطة رقم 6، يحتلون بهم صدارة المجموعة، انتظارًا لما ستسفر عنه مواجهة إنجلترا وبنما المقرر إقامتها غدًا.

فيما ودع المنتخب التونسي الشقيق منافسات المونديال بعد هذه الخسارة، حيث لم ينجح في حصد أي نقاط خلال المواجهتين الماضيتين أمام إنجلترا وبلجيكا.

ومن المقرر، أن يلتقي نسور قرطاج في الجولة الأخيرة مع منتخب بنما، فيما يصطدم المنتخب البلجيكي بنظيره الإنجليزي، المقرر لهما يوم الخميس المقبل.

أهداف مباراة تونس وبلجيكا اليوم السبت 23-6-2018

افتتح إيدين هازارد التسجيل في اللقاء في الدقيقة 6 من أحداث المباراة عن طريق ضربة جزاء، فيما عزز لوكاكاو التقدم لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 18 من أحداث اللقاء، فيما جاء هدف تونس عن طريق رأسية محكمة لنجم نسور قرطاج في الدقيقة 18، ليقلص النتيجة، قبل أن يضيف لوكاكاو الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول.

واستطاع هازارد من تسجيل الهدف الثاني له والرابع للشياطين الحمر في شباك نسور قرطاج، مع حلول الدقيقة 51 من أحداث المباراة، قبل أن يختتم ميشي باتشواي مهرجان الأهداف للشياطين الحمر في الدقيقة الأخيرة من أحداث اللقاء، فيما قلص وهبي الخزري النتيجة بتسجيله الهدف الثاني لنسور قرطاج في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً