اعلان

مشوار مصر والسعودية في كأس العالم قبل موقعة الغد.. "الروس" علّموا على المنتخبين

صورة أرشيفية

يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة مصر والسعودية في كأس العالم 2018، وبالرغم من مغادرة الثنائي مونديال روسيا، إلا أن مباراة الفراعنة والصقور ستكون بمثابة قمة عربية في الأراضي الروسية، وستجمعهما المباراة على ملعب "فولجوجراد آرينا"، ضمن إطار منافسات ختام دور مجموعات بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

موعد مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018 :-

ينطلق موعد مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، حيث يستضيفها ملعب فولجوجراد أرينا، على أن تقام المباراة الأخرى في نفس المجموعة بين روسيا وأوروجواي، في نفس الموعد أيضًا.

وتذاع مع موعد مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، عبر قنوات "بي إن سبورت" بشكلٍ حصري، حيث من المقرر أن تذاع عبر بي إن سبورت المفتوحة وماكس 1 و2، بتعليق علي المصريان محمد علي ومحمد الكواليني بالإضافة للتونسي عصام الشوالي.

- مشوار مصر والسعودية في كأس العالم 2018وقع منتخب مصر في المجموعة الأولى، افتتح مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب أوروجواي، وخسر أمامه بهدف دون رد، بصعوبة بالغة، قبل أن يواجه البلد المنظم للبطولة منتخب روسيا، ليخسر منه أيضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليودع البطولة ويخوض مباراته تحصيل حاصل. 

وعلى الجانب الآخر المنتخب السعودي، خاض مباراتين بدأهما بمواجهة البلد المستضيف للبطولة، منتخب روسيا، والذي سحقه بخمسة أهداف دون مقابل، قبل أن يخسر في المباراة الثانية من أوروجواي، بهدف دون رد، ليودع أيضًا البطولة، وتصبح مباراته أمام مصر تحصيل حاصل، لا فائدة منها سوى محاولة تحقيق نتيجة تحفظ ماء وجهه. 

ولم ينجح المنتخب المصري، في تسجيل سوى هدفًا واحدًا في كأس العالم، سجله محمد صلاح، من ركلة جزاء، في مرمى المنتخب الروسي، في حين أن المنتخب السعودي، ما زال صائمًا عن التهديف، بعدما فشل في هز شباك المنتخبين الروسي والسعودي.

ويأمل كلا المنتخبين في تحقيق نتيجة الفوز، على الرغم من عدم أهميتها في شيء لأي منهما، وذلك بسبب توديعهما رسميًا للبطولة، إلا أنهما سيخوضان المباراة وكأنها تبقي على حظوظهما، حيث أن كل منهما يطمع في الخروج المُشرف من المونديال، بتحقيق نتيجة الفوز، بدلًا من العودة لبلاده مكتوف الأيدي، ومنكسرًا أمام جماهيره. 

المنتخب الروسي يتصدر المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف حيث سجل في المباراتين 9 أهداف، ويليه في الوصافة المنتخب الأوروجوياني، صاحب الـ6 نقاط أيضًا، والذي سجل هدفين فقط، في حين أن منتخب مصر في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل المنتخب السعودي، الترتيب بدون نقاط أيضًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي