اعلان

مصطفى يونس: أحمل اللاعيبة المسئولية ولعبنا في كأس العالم حوكشة.. وهاني أبو ريدة لم يفيد المنتخب في شئ (فيديو)

أكد مصطفى يونس نجم الكرة المصرية السابق، ولاعب الأهلي الأسبق، أن لاعبي المنتخب الوطني هم السبب الرئيسي في الشكل المذري الذي ظهر به منتخبنا الوطني خلال المشاركة في بطولة كأس العالم الحالية المقامة بروسيا، ووصف أن المنتخب خاض المونديال بطريقة "حوكشة"، وتسائل في مداخلة خاصة لـ"أهل مصر" هل هذا هو مستوى أو أداء رمضان صبحي والذي تألق منذ صغره وكان صاعدًا كالصاروخ.

وأضاف "يونس" أن الجهاز المعاون لكوبر ترك له القيادة الفنية دون أدنى تدخل، مشيرًا إلى أسامة نبيه يتحمل الكثير من المسئولية، فماذا كان دوره .. وماذا فعل خلال تلك المدة التي مضاها مع الأرجنتيني، مضيفًا أن أحمد ناجي مدرب حارس المرمى يمتلك خبرات كبيرة وكنت اتناقش معه في الكثير من الأمور الفنية خلال تعاونه معي في قيادة منتخب الشباب عام 2009، وأكدت له أن ما يمارسه المنتخب مع "كوبر" هو رياضة "حوكشة".

وشدد نجم الأهلي الأسبق أن المنظومة في مصر خربانة وفاشلة، فماذا استفادت مصر من وجود هاني أبو ريدة في الاتحاد الدولي خلال الفترة الماضية، في ظل أننا نجد منتخباتنا الوطنية تخرج من الأدوار الأولى في التصفيات القارية للناشئين، كما أننا نتسائل عن من يقود هل الأهلي والزمالك أم اتحاد الكرة، في ظل قوة مرتضى منصور والذي أقدمه واحترمه في ظل على حرصه على مصلحة فريقه.

واختتم أننا بعيدين تماما عن كرة القدم الحقيقة والنظامية، فالسعودية أمس خاض لقائها أمامنا كأنها تلعب الكرة مع "العيال الصغيرة"، وما أحزننا أن اللاعبين فكروا في الأموال وجمعها عن طريق الأحاديث الصحفية لأحد القنوات الخاصة دون التفكير في إرضاء الجماهير المصرية ومحاولة إسعادها، ولكنهم كانوا ضعاف النفوس، والذي يحزننا أكثر هو سماح أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة للاعبين على الإدلاء بهذه التصريحات التي ما كان يجب لها أن تظهر إلى النور في هذا التوقيت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً