اعلان

علي أبو جريشة: كوبر نظريًا حقق أهدافه.. لكنه لم يجهز البديل المناسب

علي أبو جريشة نجم ومدرب الإسماعيلي الأسبق

قال علي أبو جريشة، نجم ومدرب الإسماعيلي الأسبق والمنتخب الوطني، إن المنتخب الوطني لم يخرج من كأس العالم 2018 بأي مكاسب على الإطلاق، لافتًا إلى أن المنتخب تعرض للهزيمة فقط، بعد توديعه للبطولة بنتائج مخيبة للآمال، بثلاث هزائم في دور المجموعات في كأس العالم 2018.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "على العكس المنتخب المغربي، تعرض للخسارة في مبارياته، لكنه كسب احترام الجميع بأدائه القوي".

وأكمل: "ما لاحظه الجميع هو عدم وجود بدائل، هيكتور كوبر، المدير الفني اعتمد على مجموعة معينة من اللاعبين ولكن مع استمرار مشاركتهم أصيبوا بإرهاق شديد، في الوقت الذي لم يجهز فيه البديل".

وأردف: "لا ألوم كوبر، نظريًا هو نجح في تحقيق أهدافه بالوصول إلى كأس الأمم بعد غياب 3 دورات وأيضا التأهل إلى كأس العالم بعد غياب 28 عامًا".

وواصل: "لا أفهم لماذا لم يعتمد كوبر على لاعبين أخرين في المباراة الأخيرة أمام السعودية، خصوصًا وأن الفريق كان قد ودع المونديال رسميًا".

واختتم: "كوبر لم يبحث عن قماشة جديدة هو اكتفى بالمجموعة التي يشرف عليها من فترة، كان من الممكن أن يجدد نصف الفريق خلال لقاء السعودية ويدفع بلاعبين جدد لديهم دوافع مختلفة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو