اعلان

غرامة مالية كبيرة في انتظار كهربا وشيكابالا وجبر اليوم

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على توقيع عقوبة مالية على ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود شيكابالا وطارق حامد وعلي جبر ومحمود كهربا، قدرها 100 ألف جنيه، في حالة عدم انتظامهم في التدريبات التي يخوضها الفريق الأبيض اليوم الأربعاء، خاصة بعدما عادوا للفريق عقب انتهاء إعارتهم.

وطالب رئيس مجلس الزمالك، ثلاثي الفريق الأبيض، بالانتظام في تدريبات الفريق، والمشاركة في فترة الإعداد الخاصة بالزمالك، التي يخوضها حاليًا بمدينة السادس من أكتوبر، وإلا قد يتعرضون لعقوبات مالية مغلظة، في حالة عدم الاستجابة لهذا القرار.

وأكد مرتضى منصور، أنه لابد من التزام الثلاثي شيكابالا وكهربا وعلي جبر، في تدريبات فريق الزمالك، بداية من اليوم الأربعاء، خاصة وإنهم أصبحوا على ذمة الفريق، بعد انتهاء إعاراتهم مع أنديتهم.

كان الثلاثي محمود شيكابالا ومحمود كهربا وعلي جبر، عادوا أمس الثلاثاء، مع بعثة المنتخب الوطني، إلى القاهرة، قادمين من روسيا، عقب انتهاء مشاركة مصر في بطولة كأس العالم 2018، بعد توديع مونديال روسيا، بسبب الخسارة في الثلاث مباريات بمرحلة المجموعات أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

يذكر أن شيكابالا انتهت إعارته مع فريق الرائد السعودي، بينما انتهت إعارة محمود كهربا مع فريق اتحاد جدة السعودي، وعاد علي جبر إلى الزمالك أيضًا، بعد انتهاء إعارته مع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة