اعلان

مفاجأة.. لعنة البطل تصيب الألمان وتخرجه من المونديال في الدور الأول لكأس العالم بروسيا

انتهت مباراة منتخب ألمانيا ونظيره كوريا الجنوبية بفوز الآخير بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم ، علي ملعب كازان أرينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة في كأس العالم بروسيا 2018.

اقرأ أيضًا.. https://www.ahlmasrnews.com/news/article/645594

سجل هدف الفوز لكوريا اللاعب كين بونج في الدقيقة 92 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني لكوريا اللاعب سون هونج مين في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل ودع المنتخب الألماني بطولة كأس العالم المقامة في روسيا مبكرا في مرحلة المجموعات، حيث تعتبر نكسة كبيرة لمنتخب المانشافت الفائز بالبطولة 4 مرات من قبل، كما يعتبر هو آخر بطل للعرس العالمي في نسخة البرازيل 2014.

ويري البعض أن إقصاء المنتخب الألماني من بطولة كأس العالم بدور المجموعات شيئ طبيعي نظرا للآداء السيئ الذي قدمه لاعبي الماكينات الألمانية في الثلاث مباريات بالدور الأول للمونديال، حيث لم يسجل أبناء يواخيم لوف سوي هدفين فقط واستقبلوا مثلهم.

جدير بالذكر أن قرعة المونديال كانت قد أوقعت المنتخب الألماني في مجموعة سهلة تضم كلاً من المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، وافتتح منتخب الماكينات مبارياته في البطولة بخسارة مفاجئة أمام المنتخب المكسيكي بهدف نظيف، قبل أن يعوض خسارته بلقاء السويد ويفوز بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية، ولكن فرط لاعبي المانشافت في فرصة التأهل اليوم وتعادلوا سلبيا أمام منتخب كوريا الجنوبية.

وبعد انتهاء مشوار الألمان مبكرا في المونديال، أصبح منتخب ألمانيا يقبع بالمركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، ويسبقه منتخبي السويد والمكسيك برصيد 6 نقاط لكل منهما.

وجاء تشكيل المنتخب الألماني بقيادة المدير الفني يواخيم لوف كالآتي:

مانويل نوير، هيكتور،هاميلز، كيميتش، ساؤول، مسعود أوزيل، توني كروس، سامي خضيرة، جورتسيكا، ماركو ريوس، تيمو ورنر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً