اعلان

استعجال تقرير الطب الشرعي في "مجزرة بولاق الدكرور"

استعجلت نيابة حوادث جنوب الجيزة تقرير الطب الشرعى، فى واقعة مجزرة بولاق الدكرور والتى راح ضحيتها سيدة وابنتيها، لمعرفة تفاصيل الجريمة وتحديد مرتكبى الواقعة.

وناظرت النيابة جثث المجني عليها وتبين تعرضهم للخنق، بالإضافة لخدوش وكدمات بجسد الأم وكدمة بعين إحدى الفتاتين واستمعت النيابة لأقوال زوج المجني عليها ووالد الفتاتين والذي قرر بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقة زوجته تخبره بأن شقيقتها لا تجيب على الهاتف منذ مدة ما دفعه للعودة لمنزله في الواحدة صباحا عقب مباراة مصر وروسيا ليفاجئ بزوجته "هبة" 37 سنة، وابنتيه "جنة الله"، 10 سنوات، و"حبيبة" ١٢ سنة، جميعهم جثث هامدة، كما أنه فقد مبلغ مالي من الشقة يقدر بأكثر من 300 ألف جنيه.

تحريات المباحث في مقتل حفيدتي المرسي أبو العباس

كشفت تحريات المباحث، وأكدت أن المتهم صلاح المرسي أبو العباس مريض بالفصام واضطرابات نفسية تجعله ينفصل عن الواقع ويُعالج منذ 4 سنوات، مشيرة إلى أن المتهم اختلق واقعة سرقة الشقة وإصابته بالعقم وعدم قدرته على الإنجاب للهروب من فعلته.

وأضافت التحريات أن المتهم بعدما فرغ من خنق زوجته ونجلتيه حتى الموت، خرج من المنزل وذهب لمشاهدة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم على أحد المقاهي، ثم عاد ليلا وادعى سرقة الشقة وقتل أسرته.

البداية ورود بلاغ

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة إخطارا من العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغا يفيد العثور على ربة منزل، وابنتيها مقتولين داخل مسكنهم ببولاق الدكرور، فتم إخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي انتقل إلى محل الواقعة، وبصحبته عدد من القيادات الأمنية، وتم العثور على جثة ربة منزل وابنتيها جنا، 11 سنة، وحبيبة، 14 سنة، نتيجة تعرضهن للخنق.

وكشفت تحريات المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت والنقيبان أيمن سكوري، وأحمد مندور أن زوج المجني عليها ووالد الضحيتين خرج من الشقة للعمل، وعقب عودته اكتشف مقتلهن، وأشارت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة السرقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة