اعلان

عصام في دعوى "تطليق ": "سرقت شقة أختى "

صورة أرشيفية

"لم أتوقع لحظة واحدة بأن زوجتى التى عشت سنوات أتمنى بأن يجمعنا عش زوجية واحد، بأن تكون بهذه الأخلاق السيئة".. بهذه الكلمات بدأ بها عصام في مستهل حديثه لـ"أهل مصر" قائلا: "لم يكمل زواجنا شهور تعد على صوابع اليد، واكتشفت سريعا بأننى تزوجت من إنسانة عديمة الأخلاق".

وأضاف "عصام": "ابتدت قصتى معها عندما تعرفت عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشبت بيننا قصة حب، وحينها فعلت كل المحاولات الممكنة لتكون من نصيبى برغم أنها من محافظة أخرى لكنى صممت على الإرتباط بها، وبالفعل تقدمت لخطبتها وتمت زيجتنا سريعا وسط حضور حافل بين الأهل والأصدقاء".

وأستكمل "الزوج" : "كانت كل مشكلتي معها بأنها دائما تطمع ما في يد الآخرين، وناقمة علي حياتها معي، وكنت أقولها "أصبرى وربنا هيفرجها".

وأخيرًا سافر زوج شقيقتي في رحلة عمل للخارج، فتعجبت من إتصالها لشقيقتى وطلبها بأن تأتى وتجلس معنا يومين، حتى تستقر حالتها النفسية بسبب غياب زوجها ، في ذلك الحين كنت متعجب عن ما تفعله لكنى كنت سعيد جدا ، وبالفعل ذهبت أنا وهى وأخذنا شقيقتى لتجلس معنا يومان ، ولم أتوقع بأنها تخطط لسرقة شقة شقيقتى.

وبعد خمس أيام من جلوس شقيقتى بمنزلنا، قالت لى بأنها ستذهب لزيارة صديقة لها مريضة، فلم أعترض، وبعد ساعة تقريبا استقبلت شقيقتى اتصال من جيرانها "في وحدة ست في شقتك" اسرعت أنا وشقيقتى وكانت المفاجاة بأنها زوجتى هى من ذهبت لسرقة شقة شقيقتى واستغلت وجود شقيقتى بمنزلى وسرقت مفتاح شقتها، ووجدنا بداخل حقيبتها المصوغات الذهبية الخاصة بشقيقتى"، وقفت عاجز أمام أختى وقررت حينها تطليقها لذلك لجأت لرفع دعوى تطليق ضدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عضو بالشيوخ الأمريكي: نتنياهو مجرم حرب ولن أحضر كلمته بالكونجرس