اعلان

فرنسا تصعق الأرجنتين .. وتصعد لربع نهائي كأس العالم في ليلة توهج "مبابي" (فيديو)

نجح المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في التأهل لربع نهائي بطولة كأس العالم رقم 21، المقام حاليًا بروسيا، عقب فوزه على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 4 - 3، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "کازان أرينا" ضمن إطار لقاءات دور الـ16 من البطولة المونديالية.

قدم المنتخب الفرنسي أداءًا مميزًا خلال أحداث الشوط المباراة، واستطاعوا فرض كلمتهم على منتخب راقصي التانجو، والذي تراجع للدفاع خوفًا من تلقي هدف مبكر، وهو ما حدث خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء، قبل أن يتعادل المنتخب الأرجنتيني عن طريق دي ماريا مع نهاية الشوط الثاني، فيما تقدم راقصو التانجو مع بداية الشوط الثاني، لينتفض الديك الفرنسي ويسجل 3 أهداف في 11 دقيقة فقط، قبل أن يحفظ أجويرو ماء وجه الأرجنتين ويقلص النتيجة في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.

أهداف مباراة فرنسا والأرجنتين اليوم السبت 30-6-2018

تقدم جريزمان للديوك الفرنسية في الدقيقة 13 عن طريق ضربة جزاء، فيما تعادل دي ماريا في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول عن طريق تسديدة رائعة سكنت شباك الحارس هوجو لوريس، قبل أن يتقدم ميركادو لراقصي التانجو في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني، فيما استطاع بافارد من التعادل للديوك في الدقيقة 57 من عمر اللقاء بعد تسديدة رائعة في الشباك الأرجنتينية، ثم نجح مبابي نجم المباراة من بسط سيطرته بشكل كامل على اللقاء وسجل هدفين في أقل من 5 دقائق وتحديدًا في الدقيقتين 64 و 68، قبل أن يسجل أجويرو هدف حفظ ماء وجه راقصي التانجو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ومن المقرر، أن ينتظر الديوك الفرنسية الفائز من المواجهة التي تجمع بين أوروجواي والبرتغال والتي تقام بعد قليل.

كان المنتخب الأرجنتيني قد تأهل لدور الستة عشر بعدما حقق الفوز على نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الآخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا، واحتلاله المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر تأهل المنتخب الفرنسي بعدما حقق الفوز على نظيره بيرو بهدف دون رد في الجولة الآخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2018 بروسيا، واحتلاله المركز الأول برصيد 6 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز