اعلان

مونديال روسيا.. مباراة بلجيكا واليابان الإثنين 2-7-2018

مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان يوم الإثنين 2-7-2018، على ملعب روستوف أرينا، ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، حيث من المقرر أن jنطلق مباراة بلجيكا واليابان، في تمام الثانية ظهرًا.

- موعد مباراة بلجيكا واليابان الإثنين 2-7-2018 في مونديال روسيا 2018 :-

ستكون مباراة بلجيكا واليابان قمة نارية في المجموعة الثامنة بكأس العالم في روسيا، ومن المحدد أن تنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل 2-7، فى تمام الثامنة مساءاَ بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر اقامة المباراة بين منتخب بلجيكا ومنتخب اليابان على ملعب روستوف أرينا .

مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان اليوم يوتيوب بدون تنقطيع:-

- تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة بلجيكا واليابان اليوم في كأس العالم 2018 :-

ستنقل مباراة بلجيكا واليابان اليوم على قناة بين سبورت ماكس 1، كذلك إضافة إلى بعض القنوات على الأقمار الأوروبية.

يأتي تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة بلجيكا واليابان كالآتي؛ قناة ZDF HD وترددها 11362 افقي، وقناة فارزيس سبورت وترددها 11785 افقي، وقناة TRT 1 HD وترددها 11958، وتردد قناة بين سبورت المفتوحة 12473.

وننشر مشاهدة مباراة بلجيكا واليابان، عبر رابط الأسطورة بث مباشر مباراة بلجيكا واليابان، كما يقدم يلا شوت كورة ماتش بلجيكا وبنما لكأس العالم 2018 لجودة إتش دي أون لاين، عبر موقعنا ستشاهدون رابط مباراة بلجيكا وبنما اليوم، بث مباشر مباريات مونديال كأس العالم 2018.

- منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 :-

تأهل منتخب بلجيكا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد تصدره مجموعته في تصفيات أوروبا، برصيد 19 نقطة، كما أنه كان أول منتخب أوروبي يقتطع تأشيرة كأس العالم بفضل النتائج الرائعة لزملاء لوكاكو.

مشاهدة ماتش بلجيكا واليابان اونلاين في كاس العالم :-

- أخبار منتخب بلجيكا بكأس العالم في روسيا :-

– يقوم بتدريب منتخب بلجيكا المدرب روبرتو مارتينيز الذي تعين في أغسطس عام 2016، وكان له دور في تحسن أداء المنتخب البلجيكي واستطاع المنتخب بقيادته التأهل بسهولة إلى مونديال روسيا 2018، ويسعى مارتينيز للتنافس بقوة في كأس العالم هذا العالم.

– ومن أبرز اللاعبين في منتخب بلجيكا اللاعب روميلو لوكاكو الذي انضم إلى المنتخب في عام 2010 ، وهو أحد الهدافين التاريخيين في بلجيكا، ويبلغ رصيد أهدافه 31 هدف وهو صاحب هدف التأهل لمونديال روسيا 2018، واللاعب إيدين هازارد الذي يعد واحد من أفضل لاعبي العالم وهو قائد المنتخب إلى مونديال روسيا.

– أعلن المدرب روبيرتو مارتينيز قائمة الاعبين المشاركين في كأس العالم 2018 : حراسة المرمى: (تيبو كورتوا، سيمون مينيوليه، ماتز سيلس وكاستيلز)، وسيلعب في خط الدفاع: (توبي ألدرفيريليد، يان فيرتونخين، توماس فيرمايلين، توماس مونييه، فينسنت كومباني، ديدريك بوياتا، كاباسيلي، جوردان لوكاكو ولوران سيمان).

خط الوسط: (يانيك كاراسكو، كيفين دي بروين ، أكسل فيتسل، ثورجان هازارد، مروان فيلايني، ناصر الشاذلي، يوري تليمانس، ديندونكير وموسى ديمبيلي)، سيلعب في خط الهجوم: (روميلو لوكاكو، ميتشو باتشواي، كريستيان بينتيكي، عدنان يانوزاي، إدين هازارد ودرايس ميرتينز).

- أخبار منتخب اليابان في كأس العالم 2018 :-

يعتمد أكيرا نيشينو المدير الفنى لمنتخب اليابان على عدد من اللاعبيين المميزين لمساعدته لتحقيق الفوز والصعود الى الدور الـ32،أمثال المخضرمين، كيسوكي هوندا، ويوتو ناغاموتو مدافع غلطة سراي التركي، وشينجي كاغاوا لاعب خط وسط بروسيا دورتموند الألماني، لأول مرة مع المنتخب اليابانى منذ توليه القيادة الفنية للفريق أبريل الماضي، خلفا للمدرب المقال البوسني وحيد خليلوزيتش

- منتخب اليابان في مونديال روسيا 2018 :-

منتخب اليابان استعد ا للمونديال بالفوز الكبير بنتيجة 4-2 على منتخب باراجواي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً