اعلان

السلطات الهندية تكتشف جريمة قتل مروعة بأحد المنازل النائية.. والفاعل مجهول

عثرت السلطات الهندية، اليوم، بأحد المنازل النائية بقرية نيوديلهي، على 11 جثة معلقة على سقف المنزل، وهو الأمر الذي أثار الجدل بين الجميل حول طبيعة وفاتهم، فذهب البعض إلى أنهم قتلوا، في حين أكد فريق آخر أنهم انتحروا، وإلى الآن لم يتم أكتشاف حقيقة وفاتهم وشنقهم على سقف المنزل بهذا الشكل المثير للزعر، وتعمل الشرطة الهندية حاليًا، على التحقيق في هذه القضية لاكتشاف هوية الجاني.

اقرأ أيضًا.. أخفى خبر وفاة والدته 13 عاما فجنى 250 ألف يورو

وذكر أحد ضباط الشرطة اللذين يحققوا في هذه القضية، خلال بعض الصريحات الصحفية، أنهم قد عثروا على جثة امرأة تبلغ من العمر 70 عاما ترقد على أرضية المنزل، بالإضافة إلى سبع نساء، وأربعة رجال، وكان منهم 10 معصوبي العين.

وأضاف أن هؤلاء الضحايا من أسرة واحدة يعيشوا مع بعضهم بنفس القرية، متابعًا أن الشرطة أخذت تبحث على أي مذكرة انتحار في مكان الحادث تكون دليل على أنهم هم من قتلوا أنفسهم، ولكنهم لم يعثروا على أي شيء، وتعمل الجهات المختصة حاليًا على اكتشاف حقيقة موتهم ومعرفة إذا كانوا منتحرين أو مقتولين.

وأُرسلت جثث الضحايا إلى الطب الشرعي لتشريحها، لكي يتم الكشف عن سبب الوفاة، وذكرت بعض التقارير الأولية بعض فحص الجثث أنه لا يوجد آثار لضرب رصاص، أو تعذيب.

الجدير بالذكر أن هذه الحادثة تم اكتشافها بقرية بوراري، التي تقع في الجزء الشمالي من العاصمة الهندية نيودلهي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً