اعلان

أبرز اللقطات في مباريات كأس العالم 2018.. احتفال "باتشواي" الغريب.. وتوسل مدرب بنما لـ"ساوثجيت" بعدم تسجيل المزيد من الأهداف.. وسقوط مدرب البرازيل احتفالًا بهدف "كوتينيو" (فيديو)

ما زالت مباريات كأس العالم 2018، مستمرة بنديتها وإثارتها في هذه النسخة الجارية التي تقام حاليًا في روسيا، حيث تحققت العديد من المفاجآت خلال مباريات كأس العالم 2018، أبرزها توديع ألمانيا منافسات البطولة من دور المجموعات، ولكن هناك أيضًا على الجانب الآخر بعض المواقف الطريفة والغريبة التي نراها لأول مرة خلال مباريات كأس العالم 2018، لذلك تسلط "أهل مصر" الضوء على أبرز اللقطات وأغربها في مباريات كأس العالم 2018 منذ انطلاق البطولة وحتى الآن.

-مدرب بنما يتوسل ساوثجيت بعدم تسجيل المزيد من الأهداف 

في لقطة طريفة للغاية، في مباراة بنما وإنجلترا، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في مباريات كأس العالم 2018، كانت إنجلترا تتقدم على بنما بستة أهداف نظيفة، وهو ما دفع مدرب المنتخب البنمي، للتوجه إلى ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، ومطالبته بالتوقف عن تسجيل المزيد من الأهداف، وهو ما استجاب له ساوثجيت الذي قام بإخراج هاري كين هداف المنتخب، والذي كان سجل هاتريك في هذه المباراة.

-احتفال باتشواي الغريب بهدف بلجيكا أمام إنجلترا

احتفل باتشواي نجم منتخب بلجيكا بهدف زميله عدنا يانوزاي، الذي سجله في مرمى إنجلترا، ضمن مباريات كأس العالم 2018، في المباراة التي فاز فيها منتخب بلجيكا بهدف نظيف، حيث قام باتشواي بتسديد الكرة في المرمى تعبيرًا عن فرحته بالهدف، إلا أن الكرة اصطدمت بالقائم وردت في وجهه بقوة، في احتفال كان طريفًا للغاية للغاية.

-سقوط مدرب البرازيل احتفالًا بهدف "كوتينيو"

سقط المدرب تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، على الأرض، أثناء قيامه من على مقاعد البدلاء، ليحتفل بالهدف الذي سجله لاعبه فيليب كوتينيو في وقت قاتل في مرمى كوستاريكا، خلال مباريات كأس العالم 2018، حيث اندفع تيتي تجاه الملعب بسرعة كبيرة تعبيرًا عن فرحته إلا أنه اختل توازنه وسقط أرضًا، إلا أن سقوطه لم يمنعه أيضًا من القيام مرة أخرى للاحتفال مع اللاعبين.

-مدافع السنغال في مباراة كولومبيا

في واقعة خطفت الأجواء خلال مباريات كأس العالم 2018، بلقطة طريفة للغاية، مدافع السنغال، يقف بجوار القائم الأيسر لمرمى منتخب بلاده، أثناء ركلة ثابتة، ويضع يده في وسطه وكأنه نسي المباراة وأحداثها تمامًا لدرجة أن المنتخب الكولومبي سجل من هذه الكرة هدفًا في مرمى أسود التيرانجا، إلا أن اللاعب مازال لم يغير وضعيته وظل واقفًا كما هو دون أن يُبالي بالخطأ الكبير الذي وقع فيه والذي كلف منتخب بلاده الخروج من البطولة.

-حركة غير أخلاقية من مارادونا في مباراة نيجيريا

قام الأسطورة الأرجنتينية مارادونا، بحركة غير أخلاقية في مباراة نيجيريا والأرجنتين، ضمن مباريات كأس العالم 2018، حيث كان منتخب التانجو يحتاج للفوز في هذا اللقاء بأي نتيجة للتأهل لدور الـ16، وهو ما تحقق بشق الأنفس، بعدما سجل المنتخب الأرجنتيني هدفًا قاتلًا، وهو ما دفع مارادونا الذي كان يتواجد في المدرجات للاحتفال به، بحركة غير أخلاقية، بعدما أشار بإشارات خارجة بيده.

-سامباولي يستشير ميسي في مباراة الأرجنتين بشأن تغييراته

التقطت الكاميرا، خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، لقطة غريبة كانت أثناء حديث جانبي على خط التماس دار بين مدرب الأرجنتين وليونيل ميسي نجم وقائد المنتخب، حيث كان سامباولي يستشير لاعبه بشأن تغييراته، وطلب منه رأيه في الدفع بالمهاجم سيرجيو أجويرو من عدمه، خلال مباراة نيجيريا، ضمن مباريات كأس العالم 2018.

-السنغال تودع كأس اللعب بسبب اللعب النظيف

في واقعة ربما لا تتكرر كثيرًا، إلا إذا لعب الحظ دوره، ودع المنتخب السنغالي منافسات المونديال، بسبب اللعب النظيف، بعدما احتكم المنتخين لفارق الأهداف اللذان تساويا فيها، بالإضافة إلى المواجهات المباشرة التي خرجت بالتعادل، بينما تساوى المنتخبين أيضًا في عدد الأهداف المُسجلة في مرمى كل منهما خلال مشوارهما في مباريات كأس العالم 2018، ليحتكمان في النهاية للعب النظيف، وهو عدد الإنذارات التي حصل عليها كل منهماط والتي صبت في صالح اليابان التي حصلت على عدد بطاقات ملونة أقل، لتصعد لدور المجموعات.

-إشارات تشاكا وشاكيري احتفالًا بهدفيهما في مرمى صربيا

0

احتفل الثنائي شكودران شاكيري وجرانيت تشاكا، لاعبا منتخب سويسرا، بهدفيهما في مباراة صربيا، ضمن مباريات كأس العالم 2018، برسم شعار ألبانيا، وهو احتفالًا سياسيًا، للتعبير عن غضبهما من صربيا، حيث سمحت لهم كرة القدم بالانتقام من البلد التي قامت بتهجيرهما، لاسيما وأن الثنائي من أصول ألبانية، وتعد هناك حروب وعداءات كبيرة بين البلدين، حيث أن هذا الثنائي تعرضا للظلم وأسرتيهما على يد الحكومة الصربية.

-احتفال جمهور بنما الجنوني بهدف شرفي رغم الخسارة بسداسية

في واقعة طريفة للغاية، خلال مباريات كأس العالم 2018، قام جمهور منتخب بنما، بالاحتفال بطريقة جنونية، بهدف وحيد وشرفي سجله منتخب بلادهم، في مرمى إنجلترا، رغم تأخرهم في النتيجة بستة أهداف، ولكن الهدف بالنسبة لهم كان غاليًا، باعتبار أنه الهدف الأول والوحيد الذي قام هذا المنتخب بتسجيله في كأس العالم، ليصبح هدفًا تاريخيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً