اعلان

"أبي صقل" يناشد وزير الرياضة بدعم ممثل سيناء في دوري المظاليم

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبي صقل السيناوي معسكر مغلق بالقاهرة، استعدادا لخوض منافسات الدوري الممتاز ب للموسم الجديد بمجموعة القاهرة.

ويستمر الفريق في معسكر لمدة عشرة أيام يخوض خلالهم سلسلة من المباريات الودية بالإضافة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين، ويسعي أحمد سالم المدير الفني للفريق ونجم الإسماعيلي السابق، لتدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب خلال الفترة الحالية حيث يبحث عن ظهير أيسر ومدافع كما تم التعاقد مع مهاب محمود مساك فريق أبو كبير وهيثم جمال نجم الاتحاد السكندري السابق.

وناشد أحمد سالم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بمساندة ودعم ممثل سيناء ماديا خلال منافسات الموسم الجديد بالدوري الممتاز ب.

وطالب المدير الفني لفريق أبي صقل من المسؤلين بالشباب والرياضة، بضرورة دعم ومساندة الفريق لاسيما وأنه ممثل محافظة كبيرة بحجم سيناء من أجل الإستمرار في دوري الدرجة الثانية بمجموعة القاهرة ومنافسة الفرق الكبيرة التي تمتلك إمكانيات ضخمة لتحقيق حلم أبناء المحافظة للصعود لدوري الأضواء والشهرة.

وقال نجم الدراويش الأسبق أن مجلس الإدارة برئاسة داوود المالح وعبده طلب نائب رئيس النادى وسامح رستم مدير النادى، يبذلون قصارى جهدهم في إطار الإمكانيات المتاحة نظرا لضعف الموارد المالية للنادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما