بالفيديو.. كوستاريكا تودع «كوبا أمريكا» بالفوز على كولومبيا

كتب :

ودع المنتخب الكوستاريكي لكرة القدم فعاليات النسخة المئوية من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بفوز معنوي ثمين 3-2 على نظيره الكولومبي صباح اليوم الأحد في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

ولقن المنتخب الكوستاريكي المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي درسا قاسيا حيث استغل المنتخب الكوستاريكي التغييرات الهائلة التي أجراها بيكرمان على تشكيلته الأساسية وانتزع فوزا رائعا على المنتخب الكولومبي في مباراة لم تؤثر نتيجتها على موقف الفريقين في البطولة.

وكان المنتخب الكولومبي حجز مقعده في دور الثمانية مبكرا وقبل مباريات هذه الجولة حيث كان أول المتأهلين لدور الثمانية فيما ودع المنتخب الكوستاريكي البطولة رسميا قبل خوض هذه المباراة وذلك بعد فوز المنتخب الأمريكي على باراجواي 1 صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وكان المنتخب الكولومبي بحاجة للفوز أو التعادل الإيجابي من أجل تصدر المجموعة وضمان الابتعاد عن المنتخب البرازيلي المرشح لصدارة المجموعة الثانية.

وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد المنتخب الكولومبي عند ست نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الأمريكي فيما رفع منتخب كوستاريكا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث وظل منتخب باراجواي في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا