اعلان

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 6-7-2018 في كأس العالم 2018

نرصد لكم مواعيد مباريات اليوم الجمعة 6-7-2018، التي ستقام خلاله مباراتين في دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018، حيث يشهد اليوم الجمعة، إقامة مباراتين من العيار الثقيل، في افتتاح مباريات دور الثمانية، أولهما ستكون مباراة فرنسا وأوروجواي، في الرابعة عصرًا، بينما يختتم اليوم بمباراة من العيار الثقيل، بين البرازيل وبلجيكا، لذلك تسلط "أهل مصر" الضوء على مواعيد مباريات اليوم الجمعة.

-موعد مباراة فرنسا وأوروجواي

يقام موعد مباراة فرنسا وأوروجواي، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة الموافق 6-7-2018، والتي يستضيفها ملعب نيجني نوفجورود، ضمن مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018، حيث سيشهد هذا اللقاء ندية كبيرة بين الفريقين، لاسيما وأن كل منهما يقدم مستويات مميزة للغاية في البطولة منذ انطلاقها.

-القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواي

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأوروجواوي، "بي إن سبورت"، والتي تنقل مباريات البطولة، لحصولها عليها بشكل حصري في الشرق الأوسط، حيث تذاع مباراة فرنسا وأوروجواي، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 و2، بتعليق رؤوف خليف ومحمد الكواليني.

-موعد مباراة البرازيل وبلجيكا

ينطلق موعد مباراة البرازيل وبلجيكا، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب كازان أرينا، ضمن مباريات دور الثمانية في كأس العالم 2018، حيث يعد هذا اللقاء نهائي مُبكر بين المنتخبين، في ظل أن كل منهما مُرشح للتتويج بالبطولة، وهو ما يعني أن هذه المباراة ستكون في غاية القوة والإثارة.

-القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبلجيكا، "بي إن سبورت"، والتي تنقل مباريات البطولة، لحصولها عليها بشكل حصري في الشرق الأوسط، حيث تذاع مباراة البرازيل وبلجيكا، عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 و2، بتعليق عصام الشوالي وسوار الذهب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً