ظهور مستريح جديد في البحيرة.. استولى على 100 مليون جنيه وهرب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حرر عدد من أهالي البحيرة، محاضر 3 و 4 أحوال الأموال العامة ضد تامر "اـ ع ـ ا ـ م"، قام بالنصب على أكثر من 250 شخصا في مبلغ 100 مليون جنيه عن طريق إيهامهم بعمله في شركة كهرباء عالمية وتشغيل الأموال فيها، ورصد أحد الأهالي مبلغ 50 ألف جنيه لمن يعثر عليه بعد هروبه. 

وقام تامر المقيم في الحدين مركز كوم حمادة، بالنصب على رجال أعمال وقيادات بمحافظة البحيرة والأهالي وزملاءة في العمل في مبالغ تعدت 100 مليون جنيه بغرض توظيفها في شركة كهرباء عالمية وقام النصاب بالتوقيع على شيكات على بياض لهم حتى يطمئن قلبهم.

وقال "أحمدـ م"، أحد ضحايا المستريح: "رجعت من إيطاليا بعد غربة 17 سنة فقمت بإعطاءه الأموال لتشغيلها بحكم أنه موظف في شركة توليد الكهرباء، وأنه يعمل مندوب توريد لشركة كهرباء البحيرة ويدعي أنه يعمل مع شركة سيمنز الألمانية على حد قولة ويقوم بتوريد مولدات كهربائية وتربونات طاقة شمسية وقطع غيار لتوريدها إلى الشركة وبها مكاسب وأرباح كثيرة فكان أول الغيث 300 ألف جنيه وبعد 40 يوما جاء لي بالأرباح حوالي 50 ألف جنيه"، قائلاً: "الشغل ده بسيط فإن زاد المبلغ زادة الأرباح".

وأضاف "أحمد"، بعد حصولي على المكسب جعلني ابيع قطعة أرض عقارات بعد الركود الاقتصادي واستثمارها معهم لمدة سنة، وبعد ذلك اكتشفت أنه يخادع ويماطل حتى انكشف أمره وكان يقوم بتوقيع إيصالات أمانه حتى يطمئن قلب الضحايا ويطلعنا على كشوفات وصور إيصالات التعامل مع الشركات مختومه ومواثقه.

وأوضح :"عندما ذهبت إلى قرية المتهم أسال عنه علمت أنه نصب على أحد زميلاته في مبلغ 800 ألف جنيه، وهي كانت المندوبة لجمع الأموال له من زملائها وهي المسؤوله عن سدادها لهم فوجدت ناس كثيره تطالب أسرته بحقوقهم.

وأشار"أحمد"، أنه قرر اعطاء مبلغ 50 ألف جنيه مكافئة لمن يدلي بمعلومات عن مكان المتهم، كما ناشد مدير أمن البحيرة بسرعة القبض عليه.. وأكد أحد الضحايا، رفض ذكر اسمه، أن المتهم نصب على اكثر من 250 ضحيه.

ومن جانبهم، قامت أسرة المستريح، بتحرير محضر بتغيب المتهم عن المنزل منذ أسبوع اختفاء قصريا.

  

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً