اعلان

شاهد| عمرو دياب بلوك جديد "أنا مهما كبرت صغير"

مازال عمرو دياب من أوائل التسعينيات إلي وقتنا هذا عندما يقوم بعمل لوك، يصبح هو حديث الساعة بين الشباب، فسرعان ما ينتشر ليكون هو موضة العام لأن جمهوره من الشباب يريد الهضبة أن يكون مثله الأعلى في حياته.

تداول الهضبة صورة جديدة بلوك جديد كما لو كان فى العشرينيات من عمره فهو ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وبين الشباب الذين عقبوا على "لوك" عمرو دياب الذى طبق بالفعل جملة قالها فى إحدى أغنياته الشهيرة "أنا مهما كبرت صغير" حيث ظهر الهضبة يرتدى ملابس شبابية على أحدث صيحات الموضة وظهر اهتمامه الشديد بلياقته البدنية ضارباً بذلك كل حسابات السن فتعرض أبرز لوكات الهضبة علي بوسترات ألبوماته.

عام 1984 طرح النجم عمرو دياب أول ألبوماته، شاب جديد فى ساحة الغناء وينتظره مستقبل باهر بشهادة كبار الموسيقيين فى هذا الوقت لعذوبة صوته وقوته، فقد تعاقد وقتها مع شركة صوت الدلتا للتوزيع الفنى وجاء بوستر ألبوم"غنى من قلبك" بألوان هادئة يرتدى فيه عمرو دياب ملابس تقترب من الشكل الرسمى للملابس بقصة شعر ثمانيناتى أصيلة. 

بعد انتشاره بشكل كبير ورجع الصدى القوى الذى سببه أول ألبوماته، طرح ثانى البوماته عام 1986 بعنوان "هلا هلا" والذى كانت تغلب حالة البهجة والفرحة على كلمات أغانى هذا الألبوم، ولم يتغير مظهر عمرو دياب فى بوستر هذا الألبوم.

فى العام التالى بدأ عمرو دياب يخطو خطوات ثابته نحو النجاح والتألق بألبوم "خالصين" بكلمات أغانى أكثر قوة وتأثير فى الشباب المصرى. وظهر على البوستر بقميص مشجر موضة ذلك العام.

أما فى العام التالى ورغم النجاح الكبير الذى تحققه ألبومات عمرو دياب عام تلو الآخر إلا أن بوستر الألبوم فى ذلك العام كان بنفس صورة أول ألبوماته مع تغيير فى رسم وتصميم خلفية البوستر.

وبقميص مشابه لثالث ألبوماته ظهر الفنان عمرو دياب بقميص مشجر على بوستر أبومه عام 1989 بعنوان "شوقنا" وهى الأغنية التى ما زالت تغنى فى الأفراح والمناسبات.

وفى العام التالي أيضًا ظهر بنفس القميص المشجر على بوستر البوم "متخافيش" وهو الألبوم الذى أحدث تغييرًا كبيرًا فى مشوار عمرو دياب الفنى.

أما فى العام التالي ظهر عمرو دياب على بوستر البومه"حبيبى" بشكل مختلف مرتدياً القميص الأسود الحرير مع البنطلون الاسود الواسع تلك الملابس التى تؤرخ لموضة التسعينات .

بداية من ألبوم أيامنا بدأ عمرو دياب فى تغيير شكل ملابسه وينتقيها على الموضة الشبابية فى ذلك الوقت، بدأ ظهور الشيميز الجينز للشباب وهو ما ظهر به عمرو دياب على بوستر ألبومه أيامنا مع ارتداء رباطة العنق المنقوشة بالألوان الفاتحة.

بالنسبة لألبوم "ياعمرنا" ظهر عمرو دياب مرتديًا الجاكت الجلد مع البنطلون الجينز على بوستر الألبوم حاملاً لواء الانفتاح فى الأزياء والموضة فى الملابس الشبابية.

بدأ عمرو دياب يتماشى مع جيل التسعينيات وظهر بشكل مختلف عما سبق من ألبومات فظهر على بوستر ألبوم ويلومونى مرتديًا البلوفر الأبيض مع الجيلية الاسود وهى صيحة جديدة فى ملابس الشباب فى ذلك الوقت.

غيّر عمرو دياب من شكله فى بوستر ألبوم "راجعين" عام 1995 وظهر بتسريحة شعر جديدة قام الكثير من الشباب بتقليده فيها فى ذلك الوقت.

بعد تعاقده مع شركة عالم الفن بدأ شكل البوسترات يتغير لألبومات عمرو دياب، فبعدما كانت تقتصر على الصورة والتلوين أصبح تؤخذ لمناظر من الطبيعة فى خلفية عمرو دياب، وظهر مرتديًا القميص البيج الطويل مع البنطلون القماش الأبيض.

يعتبر ألبوم "عودوني" بمثابة نقلة فى ملابس الشباب حيث بصورة عمرو دياب مرتديًا الأيس كاب على بوستر الألبوم قلده الكثير من الشباب فى ذلك حينها.

ما ألبوم "قمرين" وارتداء القميص الأسود مع ربطة العنق السادة ولون الشعر المصبوغ أعطى عمرو دياب للشباب المصرى نموذجًا للانفتاح فى الموضة والأزياء على الخارج.

بدأ عمرو دياب يتخذ خطا جديدا مع بداية الألفية الجديدة وظهر ب"لوك" يتلائم مع الموضة ومع الأزياء العالمية بجانب ارتدائه للسلسلة الرجالى على بوستر البوم أكتر واحد بيحبك عام 2001.

أما بالنسبة لألبوم "علم قلبي" عام 2003 قام عمرو دياب بالظهور على البوستر بشكل جديد كليًا بشعر طويل وقميص مشجر بشكل مختلف مغيراص من مظهره بالكامل.

فى عام 2004 وضح التغيير الكبير عما سبق من بوسترات الألبومات لعمرو دياب حيث قام عمرو دياب بالظهور بلون شعر جديد وقميص مع البنطلون الجينز مع تصميم بشكل مختلف فى البوستر.

فى عام 2005 عاد عمرو دياب لشكله الطبيعى مرة أخرى على بوستر البوم كمل كلامك مرتديًا جاكت البدلة والقميص مع تسريحة شعر طبيعية لدى الجمهور المصرى.

وبتعاقده مع شركة روتانا ظهر عمرو دياب فى عام 2007 بشكل جديد تمامًا على بوستر ألبومه "الليلادى".

واستمر التغيير الكامل فى شكل النجم عمرو دياب بتعاقده مع شركة روتانا الفنية مثلما ظهر بالملابس الرياضية على بوستر ألبوم وياه عام2009.

أما فى 2010 بالطبع ظهرت موضة الأزياء الرجالى على ملابس عمرو دياب على بوستر ألبوم "أصلها بتفرق".

بدأ عمرو دياب منذ عام 2011 أن يصبح أيقونة محاربة التقدم فى السن وضرب مثالاُ للياقة البدنية ورسخ لفكرة أن العمر مجرد سن فظهر على بوستر البوم بناديك تعالى عام 2011 بتى شيرت شبابى وبنطلون جينز.

أما ألبوم الليلة كان يرتدى عمرو دياب على بوستره تى شيرت صيفى مع البنطلون البرمودا مع بداية ظهور عمل التاتو على ذراع عمرو دياب الأيمن.

وفى 2014 اتبعت شركة روتانا البساطة فى تصميم بوستر الألبوم. حيث ظهر عمرو دياب مرتديًا التى شيرت الأسود وبجانبه اسم الألبوم فقط.

بالنسبة للوك ألبوم 2016 أحلى وأحلى لفت عمرو دياب الأنظار إليه بسبب لياقته البدنية المتقدمة وأناقة ملابسه. حيث ظهر مرتديًا التى شيرت الأبيض مع الجاكت الجلد والبنطلون الجينز باللون الأسود.

وحتي أن استمر في لوك أخر ألبوماته الذي طرح في عام 2016 بعنوان معدي الناس حيث ظهر بلوك شبابي في ملامحه ويستعد الهضبة لطرح ألبوم جديد خلال الأيام القلية المقبلة والتي استقر علي الشكل المبدئي للبوستر الدعائي له.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة