اعلان

"الأم الشيطانية".. تعذب نجلها بالنار.. ونيابة الدقهلية تقرر حبسها

صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بمركز ميت غمر بالدقهلية، بحبس كلا من "أمل.م.ا"، 40 سنة، ربة منزل، وابنتها "زينب "، 18 سنة، لا تعمل وخطيبها "عبدالرحمن.خ .ر"، 23 سنة، عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد ورود التقرير الطبي لقسم الجراحة بشأن اتهامهم بتعذيب الطفل "محمد.ع.ع"، 5 سنوات.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث الدقهلية بورود بلاغ من مستشفى ميت غمر العام بوصول الطفل "محمد. ع. ع" 5 سنوات، مقيم ميت محسن دائرة المركز مصابا بحالة إعياء شديدة وتظهر عليه علامات التعذيب.

وانتقلت قوة أمنية للمستشفى برئاسة رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر المقدم محمد الحسيني، وبالفحص تبين وجود آثار تعذيب وضرب وحروق نتيجة إطفاء سجائر بمناطق متفرقة بجسم الطفل.

وبسؤال والد الطفل 56 سنة قرر اعتداء زوجته "أ.م" 40 سنة، ربة منزل، ونجلته "ز"، 18 سنة، بدون عمل، وخطيبها "ع. خ " 23 سنة، عامل على الطفل بكيه بسكين محمي وإطفاء السجائر بجسده عقابا له على رؤيته لشقيقته وخطيبها في وضع مخل.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم بأقوال الأب قرروا صحة ماجاء بأقواله ورؤية الطفل لهما في وضع مخل، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم الحصاد.. جولة السيسي لمنطقة الضبعة وتفقد مشروع مستقبل مصر (بث مباشر)