المشرف العام على التحرير داليا عماد

السويس.. بدء العمل بمنظومة النظافة الجديدة 16 يوليو

أهل مصر
اعلان

عقد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس اجتماعا بمبنى المحافظة، اليوم الثلاثاء، لمناقشة الاستعداد النهائي لبدء عمل منظومة النظافة الجديدة اعتبارا من 16/7/2018.

حضر الاجتماع اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديرى المديريات.

وعرض المكتب الفني الخطة وأسلوب العمل وهيكلة وتوزيع العمالة والمعدات على القطاعات والمربعات في كل حى وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح المنظومة لنظافة شوارع وميادين السويس ومتابعة جمع القمامة من المنازل بحي فيصل وعتاقة.

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع جهاز النظافة متابعة الأعمال بالأحياء وتوزيع العمل بالورديات الثلاتة وعمل تقرير يومي عن أسلوب العمل وتطويره، كما كلف حامد السكرتير العام المساعد بعمل تقرير عن الصلاحية الفنية لمعدات الجهاز وخطة الإصلاح بها ومتابعة تشغيلها والتأكيد على مدير المتابعة الميدانية بمراجعة أعداد المعدات وتجهيزها لبدء العمل بالمنظومة الجديدة.

وفي نهاية الاجتماع كلف المحافظ رؤساء الأحياء بمتابعة الأعمال اليومية بالإضافة إلى عمل تقرير يومي عن منظومة النظافة للتخلص من القمامة والمرور على الأسواق ومراقبة الأسعار وإزالة التعديات.

عاجل
عاجل
السيسى وبوتين يتباحثان الأوضاع فى ليبيا وملف سد النهضة