اعلان

تفاصيل الإتفاق بين ريال مدريد ويوفنتوس حول انتقال كريستيانو رونالدو

أتم نادي ريال مدريد الإسباني الإتفاق حول إنتقال اسطورته كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، ليختم بذلك رحلته داخل النادي الملكي، التي امتدت ل9 سنوات، ويبدأ مرحلة جديدة في الأراض الإيطالية عبر بوابة البيانكونيري.

وجاء الإتفاق بين الطرفين بحضور خورخي مينديز، وكيل أعمال الدون البرتغالي، بعد مرور قرابة 10 أيام على بداية شائعات انتقال رونالدو إلى تورينو، فبدأ الأمر بوجود خلاف بين اللاعب وإدارة الملكي حول مسائل خاصة بالتقدير المادي له، وهو ما عجل من بحث وكيله عن وجهة جديدة للدون البالغ من العمر 33 عامًا، ويعرض خدمات اللاعب على يوفنتوس بعد ذلك، مما ألقى استحسانًا من قبل إدارة النادي الإيطالي برئاسة أنييلي.

لم تمر سوى أيام قليلة حتى زادت نسبة أسهم يوفنتوس في البورصة الإيطالية، على خلفية رحيل رونالدو إلى قلعة أليانز استاديوم، واجتاحت قمصان اليوفي في تورينو عليها إسم الدون، ليس ذلك فحسب، فإزداد هوس الطاليان بقدوم الأسطورة البرتغالية وانتشر إسمه على "المثلجات - الكابتشينو" أيضًا.

وأجتمعت الصحف العالمية على أن اليوم الثلاثاء سيشهد تطور في حدوث "صفقة القرن" كما أطلق عليها، وذلك بسفر رئيس يوفنتوس إلى اليونان، حيث يمكث رونالدو هناك في فترة راحته، للإتفاق على الرتوش الأخيرة في الصفقة، وعلى جانب أخر حدث اجتماع بين خورخي وكيل أعمال اللاعب وفلورنتينو بيريز رئيس الملكي، من أجل حسم الصفقة والموافقة على التفاصيل المالية لها.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال هذه الأيام، بعد كما ستبلغ قيمة صفقة كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس 100 مليون يورو، على أن يتقاضى الدون راتب سنوي يقدر ب30 مليون يورو، لعقد يمتد لمده سنتين داخل السيدة العجوز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا