اعلان

نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا .. الديوك تهزم الشياطين وتصعد للنهائي

انتظر العديد من عشاق ومتابعي كرة القدم انتهاء مباراة فرنسا وبلجيكا للتعرف على الطرف المتأهل لنهائي بطولة كأس العالم رقم 21، المقامة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو الجاري، والتي انتهت بفوز الديوك الفرنسية على الشياطين الحمر بهدف نظيف، أحرزه مدافع فرنسا ونجم نادي برشلونة الإسباني صموئيل أومتيتي.

نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا

انتهى اللقاء بهدف نظيف للمنتخب الفرنسي ليصعد لنهائي البطولة المونديالية، ليسعى لتكرار إنجازه والذي حققه عام 1998 والذي كان على حساب المنتخب البرازيلي بنتيجة 3 - 0.

-أهداف مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس العالم

نجح صامويل أومتيتي لاعب منتخب فرنساط في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة بعد مرور 50 دقيقة من عمر المباراة، حيث تلقى كرة عرضية رائعة من زميله أنطوان جريزمان، ليسددها برأسه في شباك الحارس تيبو كورتوا.

-إحصائيات فرنسا وبلجيكا في كأس العالم 2018

سجلت بلجيكا 14 هدفًا وتلقت شباكها 6 أهداف في هذه البطولة، بينما سجلت فرنسا 10 أهداف وتلقت 4 أهداف، وتلقى لاعبو منتخب بلجيكا 7 إنذارات، مقابل 8 إنذارات لمنتخب فرنسا دون أن يتلقى أي من لاعبي الفريقين بطاقة حمراء، واستعمل كلا المنتخبين 21 لاعبًا من بين 23 تضمهم القائمة، وتداول على تسجيل أهداف بلجيكا 9 لاعبين، بينما سجل أهداف فرنسا 4 لاعبين، وفازت بلجيكا بمبارياتها الخمس في كأس العالم، بينما فازت فرنسا بأربع وتعادلت في واحدة.

-فرنسا تضرب موعدًا مع الفائز من إنجلترا وكرواتيا في نهائي كأس العالم

وتأهل المنتخب الفرنسي لمباراة نهائي بطولة كأس العالم، لينتظر الفائز من مباراة الغد بين إنجلترا وكرواتيا، ليتقابلا في نهائي بطولة كأس العالم، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في حين أن منتخب بلجيكا سيتقابل مع الخاسر من مباراة إنجلترا وكرواتيا، لتحديد أصحاب المركز الثالث والرابع، يوم السبت المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر