اعلان

شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء تحرر 3 آلاف محضر سرقة تيار

سرقة تيار كهربائى - أرشيفية

اجتمع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة مع المهندس ناجي عارف رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وتابع خلال الاجتماع ما تم الوصول إليه في تنفيذ خطط التطوير في شركة شمال القاهرة والتي يمتد نطاق عملها إلى عدد من المناطق وتتضمن الخانكة، شبرا مصر/ شبرا الخيمة/ مصر الجديدة/ الحلمية/ المرج/ مدينة السلام/ العبور/ العباسية/ مدينة نصر/ القاهرة الجديدة/ القلج/ أبو زعبل/ مسطرد/ روض الفرج.

وتناول الاجتماع الموقف التنفيذي لكل من الخطة الاستثمارية الممولة بقروض والخطة الاستثمارية الذاتية وما تم تركيبه من مهمات ، وكذلك تحويل الخطوط الهوائية الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية للأماكن الأكثر خطورة بالتنسيق مع المحافظات والضبطية القضائية.

وحول الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية الممولة بقروض أوضح عارف أنه تم إحلال وتجديد وعمل العديد من التوسعات لعدد (1) موزع ، (137) محولات، (33) كشك، (54) عامود جهد متوسط ، 105.45 كم كابلات جهد متوسط.

وحول الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية الذاتية أضاف عارف أنه تم تم الانتهاء من إحلال وتجديد وتوسعة لشبكة الجهد المنخفض لعدد (697) صندوق، (219) لوحة جهد منخفض، (1523 ) عامود منخفض،(236.258) كم كابلات منخفضة ، (187.43) كم موصلات.

وحول الموقف التنفيذي لعمليات تحويل الخطوط الهوائية للجهد المتوسط إلى كابلات أرضية أضاف "عارف" أنه تم الانتهاء من تحويل الخطوط الهوائية جهد متوسط إلى كابلات أرضية في 11 منطقة بتكلفة بلغت حوالي (7.4 مليون جنيه) بطول 8كم كابلات جهد متوسط.

كما استعرض عارف أيضاً نتائج أعمال الضبطية القضائية حتى 15/5/2018 وذلك للقضاء على سرقات التيار حيث بلغت عدد المحاضر التي تم تحريرها حوالي 3349 محضر، وبلغ إجمالي ما تم تحصيله حوالي 7.9 مليون جنيه .

أكد الدكتور شاكر خلال الاجتماع على ضرورة توضيح الأسعار الجديدة في الفروع لكل المشتركين بحيث توضع في مكان واضح بكل شركة وتوضيح نسبة الدعم المقدمة للشرائح المختلفة.

وشدد شاكر على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة للمشتركين بالإضافة إلى دقة القراءات وأكد على ضرورة توضيح الأسعار الجديدة في فروع الشركات على أن توضح في أماكن واضحة في الشركة وتوضيح نسب الدعم المقدمة للشرائح المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو