اعلان

بعد واقعة زينة.. أبرز خلافات النجوم في الوسط الفني

أعادت الفنانة زينة بعد تشاجرها مع مواطن مصري يحمل الجنسية الأمريكية وعائلته، بالضرب المبرح و"العض"، أثناء تواجدهما بأحد فنادق دبي، بالإمارات، النظر إلى مشكلات النجوم، وسنعرض في التقرير التالي أهم القضايا التي وقعت للنجوم بعد واقعة زينة وهو ما جعل المواطن الأمريكي يحرر محضرا ضد الفنانة زينة، بسبب فعلتها، وقال خلال المحضر، إن الفنانة تعدت عليه هو وزوجته ونجلته، بالضرب و"العض"، لتخيلها أن الأخيرة تصورها أثناء جلوسها بالمطعم، على حد قوله.

ونعرض أهم الخلافات التي حدثت بين النجوم وأبرزها:

الكدواني وعامل البنزين

اتهم عامل بمحطة وقود بمصر الجديدة الفنان ماجد الكدواني، بالاعتداء عليه، بعد أن صفعه على وجهه لنشوب مشادة كلامية بينهما، وقال "الكدواني" وقتها، إن العامل اقتحم حمام السيدات، وصرخت في وجهه فتاة واستغاثت بماجد الكدواني، وعندما عنّف العامل نشبت مشاجرة بينهما، قام على إثرها "الكدواني" بصفعه بالقلم، ما جعل العامل يحرر محضرًا بقسم مصر الجديدة في فبراير 2016.

شريف منير وشيرين عبد الوهاب

وقعت مشاجرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان شريف منير، بدأت بمشادة كلامية بينهما، في مايو 2014، وتقدم منير ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم، يتهم فيه شيرين بأنها أتلفت منزله بسبب سقوط كسر الرخام من شرفة شقتها على شقته، وانتهى الخلاف بالصلح بينهما.

عمرو يوسف وعامل بالجونة

تشاجر الفنان عمرو يوسف، مع أحد العاملين بمهرجان الجونة، بسبب تصويره له مع زوجته كندة علوش، بدون علمه، أثناء تواجده بأحد المطاعم بالمدينة، وأوضحت التقارير أن الأمر وصل إلى التشابك بالأيدي بين الطرفين.

ميريهان حسين وضباط شرطة

وقعت مشاجرة بين الفنانة ميريهان حسين، وعدد من ضباط الشرطة، بأحد الأكمنة بدائرة حي الهرم، في مارس 2016، وأحيلت الواقعة إلى ساحة المحكمة، وتنتظر الفنانة ميرهيان حسين، خلال يوليو الجاري حكمًا قضائيًا، حيث اتهمت بالقيادة تحت السكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما يحاكم ضابطي بقسم شرطة الهرم لاتهامهما بالتعدي على الفنانة وهتك عرضها وسبها وقذفها.

اقرأ أيضاً.. طرح فيلم "سوق الجمعة" للعرض في الكويت خلال أيام

ياسمين عبد العزيز وبنات هشام سليم

نشب خلاف كبير بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبنات الفنان هشام سليم، وتطور الأمر إلى حد التشابك بالأيدي.

وحررت ياسمين عبد العزيز، محضرا ضد بنات هشام سليم، الذي حاول الاتصال بها لحل الخلاف لكنها لم تُجِب على اتصاله، وانتهى الأمر بالصلح والتراضي بين الطرفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً