هل فضل طارق حامد الأموال على الزمالك؟!

طارق حامد

طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأكد رحيله عن صفوف الفريق الأبيض رسميًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي أكد أنه لن يقبل بقاء طارق حامد في النادي بعدما تمرد على القلعة البيضاء، ورفض التجديد.

وعقد مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، جلسة مساء أمس الأربعاء، مع طارق حامد، تحدث خلالها الثنائي على تجديد عقد اللاعب، وإمكانية بقائه ضمن صفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، إلا أن اللاعب تمسك بزيادة عقده، قبل التوقيع على عقود جديدة، ليتأجل حسم الأمر لساعات، بجلسة أخرى تجمع طارق حامد مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.

وخلال الجلسة التي جمعت طارق حامد مع مرتضى منصور، رحب اللاعب بالاستمرار ضمن صفوف الفريق، إلا أنه يرغب في زيادة راتبه مع الزمالك، إلا أن الأمر اختلف تمامًا بعد ساعات قليلة، حيث خرج رئيس القلعة البيضاء، ليؤكد أن طارق حامد لن يستمر ضمن صفوف الفريق الأبيض مرة أخرى، ولن يسمح له بالمرور من أمام بوابات النادي، بسبب رفض اللاعب حضور جلسة حسم تجديد العقد.

ووفقًا لتأكيدات مرتضى منصور، أن طارق حامد فضل الأموال على نادي الزمالك، حيث ظهر اللاعب خلال الفيديو بالفعل وهو يطالب بزيادة عقده مبديًا رغبته في الحصول على راتب 20 مليون جنيه، الأمر الذي رفضه مرتضى منصور، لتفشل المفاوضات تمامًا مع نادي الزمالك، ويتأكد رحيل اللاعب عن الفريق.

ويبدو أن طارق حامد، اختار طريقه بالرحيل لصفوف بيراميدز سبورت، بسبب رغبته في زيادة راتبه، خاصة وأنه يبلغ من العمر 32 عامًا، لذلك هو يرى أنه على أعتاب ختام مسيرته الكروية، الأمر الذي يجعله يرغب في تأمين مستقبله، وهو ما فعله عبد الله السعيد لاعب الأهلي من قبل، عندما وقع على عقود الانتقال للزمالك الذي عرض عليه مقابل مادي أكبر.

وما يؤكد نية طارق حامد في الرحيل، هو أنه في الوقت الذي قام مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعرضه للبيع، أعلن نادي بيراميدز سبورت، رغبته في ضمه مقابل 2 مليون دولار، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد نجم خط وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن رحيل طارق حامد عن صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للانضمام لصفوف فريق بيراميدز سبورت، مقابل 2 مليون دولار، لاسيما وأن نادي بيراميدز أعلن رغبته في ضم اللاعب مقابل 2 مليون دولار، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل